بعد 10 أيام من عيد ميلاده.. مفارقة موجعة في وفاة شقيق إيساف - بوابة نيوز مصر

القاهرة 24 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

تم الاعلان من ساعات عن تفاصيل بعد 10 أيام من عيد ميلاده.. مفارقة موجعة في وفاة شقيق إيساف - بوابة نيوز مصر ومن خلال موقعنا نيوز مصر سوف نعرض لكم الان التفاصيل الكاملة حول بعد 10 أيام من عيد ميلاده.. مفارقة موجعة في وفاة شقيق إيساف - بوابة نيوز مصر وذلك من خلال السطور القليلة التالية.

رحل المخرج نمازي جبل بشكل مفاجىء صباح اليوم بعد تعرضه لأزمة صحية مفاجئة، ولم يعلن حتى الآن موعد الجنازة أو العزاء.

رحيل  مفاجىء لـ نمازي جبل بعد أيام من عيد ميلاده

ومن المفارقات القدرية الصادمة توفى نمازي جبل بعد حوالي 10 أيام من الاحتفال بعيد ميلاده، حيث حرص أصدقاؤه على تهنئته عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي “فيسبوك”، وقام بالرد عليهم معبرًا عن فرحته بالتهنئة.

 

وبعد أيام من تلك الأجواء المرحة انطفأت أضواء الحياة على حسابه ليعلن نجله عن وفاته، قائلاً:"البقاء والدوام لله توفى الى رحمة الله أبويا نمازي جبل فضًلا وليس أمرًا الدعاء له بالرحمة"، ولم يتم حتى الآن الإعلان عن موعد ومكان الجنازة.

807.png

 

 

 

683.jpg

 

وفي صدمة ثقيلة من نوعها عدد من أصدقائه لم يصدقوا خبر وفاته منهم من دعا له ونعاه بجمل مؤثرة وآخرون أخذوا يرددون اسئلتهم بخوف وتردد عن صحة خبر وفاته من عدمه.

 

806.png

 

وقبل 10 أيام تمنوا له طول العمر والسعادة طيلة حياته، مما جعل الشكل الخارجي للحساب الخاص بـ نمازي دقائق بين الحياة والموت وكيف أن الموت سريع لايمهل صاحبه أحيانا وداع أهله وأصحابه واقاربه.

 

808.png

 

حرص نمازي في لحظات عيد ميلاده التي لم يعلم بأنها الحديث الاخير بينه وبين أهله وأصحابه على التعبير عن سعادته بمعايدتهم ودعواتهم، كما شكرهم على مشاركتهم للاحتفال بيومه المميز.

 

813.png
815.png

 

وكانت آخر صورة يشاركها نمازي عبر حسابه الرسمي على فيسبوك من رحلته الصيفية على أحد شواطىء الساحل الشمالي، وعلق عليها مازحا احنا بتوع الساحل الطيب لامؤاخذه

 

816.png

 

 

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق