تسريبات عن أيفون 17 وتوقعات بحصوله على ترقية كبيرة فى الشاشة - بوابة نيوز مصر

اليوم السابع 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

تم الاعلان من ساعات عن تفاصيل تسريبات عن أيفون 17 وتوقعات بحصوله على ترقية كبيرة فى الشاشة - بوابة نيوز مصر ومن خلال موقعنا نيوز مصر سوف نعرض لكم الان التفاصيل الكاملة حول تسريبات عن أيفون 17 وتوقعات بحصوله على ترقية كبيرة فى الشاشة - بوابة نيوز مصر وذلك من خلال السطور القليلة التالية.

مع توفر سلسلة iPhone 16 الآن فى العديد من الدول، يتحول الاهتمام بالفعل إلى iPhone 17 العام المقبل، وذلك بفضل التسريبات المبكرة التي تشير إلى ترقية رئيسية للشاشة.

وفقًا لروس يونج، وهو مصدر موثوق لأخبار شاشات آبل ، سيحتوي iPhone 17 على تقنية ProMotion، والتي تعني في الأساس شاشة بمعدل تحديث 120 هرتز، كانت هذه الميزة مخصصة سابقًا لطرازات Pro، ويُشاع الآن أنها ستصل إلى الطرز القياسية أيضًا لتوفير تجربة تمرير وتشغيل فيديو أكثر سلاسة، وفقًا لتقارير MacRumors.

وسيمثل هذا ترقية كبيرة لطرازات iPhone القياسية، التي تعمل حاليًا بمعدل تحديث 60 هرتزًا، كما يمكن للشاشة أيضًا أن تنخفض إلى معدل أكثر كفاءة في استهلاك الطاقة عند عدم استخدامها، على غرار ميزة التشغيل الدائم في طرازات Pro.

وقد تدفع إضافة ProMotion المستخدمين إلى تأجيل الترقية هذا العام، حيث كان من المتوقع في البداية أن يتضمن هذا التحسين في الشاشة سلسلة iPhone 16 ، ومع وجود توقعات الآن بأن يتضمن iPhone 17 هذه الميزة التي طال انتظارها، فقد ينتظر المشترون المحتملون الإصدار في عام 2025 بدلاً من ذلك.

ويتمتع يونج بسجل حافل من الإنجازات، حيث تنبأ بدقة بشاشات iPhone 16 Pro الأكبر حجمًا بقياس 6.3 بوصة و6.9 بوصة، وفي حين أنه من غير الواضح ما إذا كان iPhone 17 سيحتوي على معدل تحديث منخفض يبلغ 10 هرتز أو 1 هرتز، فإن القفزة إلى ProMotion كافية لتوليد ضجة، ومن المتوقع أن تكشف Apple رسميًا عن تشكيلة iPhone 17 فى سبتمبر 2025.

ومن المتوقع أن تطلق أبل العام المقبل طرازًا جديدًا سيُطلق عليه اسم "iPhone 17 Air"، ومن المتوقع أن يكون هذا الطراز أنحف وسيحتوي أيضًا على شاشة بمعدل تحديث 120 هرتز.

ومن المتوقع أن يكون الجهاز بديلاً لسلسلة Plus، لذا قد لا نرى طراز iPhone 17 Plus العام المقبل، وقد يكون iPhone 16 Plus هو آخر طراز Plus من أبل، ما لم تقرر الشركة تغيير قرارها بناءً على الطلب على مبيعات الإصدار الحالى.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق