الكيلو هيصل إلى 8 جنيهات.. مفاجأة سارة في سر الطماطم في هذا الموعد - بوابة نيوز مصر

الجريدة العقارية 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

تم الاعلان من ساعات عن تفاصيل الكيلو هيصل إلى 8 جنيهات.. مفاجأة سارة في سر الطماطم في هذا الموعد - بوابة نيوز مصر ومن خلال موقعنا نيوز مصر سوف نعرض لكم الان التفاصيل الكاملة حول الكيلو هيصل إلى 8 جنيهات.. مفاجأة سارة في سر الطماطم في هذا الموعد - بوابة نيوز مصر وذلك من خلال السطور القليلة التالية.

الثلاثاء 24 سبتمبر 2024 | 01:27 صباحاً

العقارية

قال حاتم النجيب، نائب رئيس شعبة الخضروات والفاكهة، إن أسعار الطماطم شهدت خلال الآونة الأخيرة، ارتفاعًا ملحوظًا بالأسواق، نتيجة ارتفاع درجات الحرارة والتي أثرت بشكل كبير على إنتاجية شهر يوليو الماضي، بالإضافة إلى زيادة أسعار مدخلات ومستلزمات الإنتاج هذ العام على المزارعين والتي بدورها أثرت على حجم المساحات المزروعة.

أسعار الطماطم ستشهد خلال شهر تراجعًا

وأوضح النجيب أن أسعار الطماطم ستشهد خلال شهر تراجعًا في الأسعار نظرًا لزيادة المعروض في الأسواق بعد ضخ إنتاجية العروة الشتوية بالأسواق وعودة المزراعين إلى زراعة الطماطم مرة أخرى، وسيتراوح سعر الكيلو من 8 جنيهًا إلى 15 جنيهًا

سعر كيلو الطماطم 

وأشار إلى أن سعر كيلو الطماطم سجل في سوق الجملة من 15 جنيهًا إلى 25 جنيهًا، ويتراوح سعر الطماطم بسوق الجملة من 35 جنيهًا إلى 40 جنيهًا في بعض المناطق.

وأشار نائب رئيس شعبة الخضروات والفاكهة، أن أكثر المحافظات إنتاجًا للطماطم، محافظة المنيا ويليها الفيوم وبني سويف والشرقية وسوهاج ومحافظة الغربية. 

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق