بلاغ رسمي بشأن أحداث مبارة “المنستيري التونسي ” ضد مولودية الجزائر

المغرب 24 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

تم الاعلان من ساعات عن تفاصيل بلاغ رسمي بشأن أحداث مبارة “المنستيري التونسي ” ضد مولودية الجزائر ومن خلال موقعنا نيوز مصر سوف نعرض لكم الان التفاصيل الكاملة حول بلاغ رسمي بشأن أحداث مبارة “المنستيري التونسي ” ضد مولودية الجزائر وذلك من خلال السطور القليلة التالية.

يوسف أقضاض. هبة بريس

أدان نادي الإتحاد المنستيري التونسي في بلاغ له بشدة الأحداث اللارياضية التي شهدتها مباراته في الجزائر ضد مولودية العاصمة، وما تعرضت له بعثته من اعتداء لفظي ومادي وتصرفات غير مسؤولة من قبل مسؤولين وصحافيين وأشخاص لا صلة لهم بكرة القدم سواء داخل الملعب اوفي حجرة الملابس أو في المنطقة المختلطة.

وأعلنت إدارة النادي التونسي أنها ستقوم بكل الإجراءات القانونية لحماية حقوق النادي كما طالبت السلطات وجهاز كرة القدم التونسي بالتدخل لدى الهيئات الدولية لرد الاعتبار لممثل كرة القدم التونسية.

وانتقدت وسائل الإعلام التونسية بقوة الأحداث اللارياضية التي شهدها ملعب الدويرة بالجزائر وما تعرض له الفريق التونسي من اعتداءات خطيرة.

وكان حكم هذه المواجهة، قد أوقف المباراة في مناسبتين، بسبب رشق أرضية الميدان بالشماريخ، والألعاب النارية.

كما أشارت مصادر اعلامية إلى أن مراقب المباراة قد دون في تقريره كافة التجاوزات، ما يجعل النادي الجزائري مهددا بعقوبات قاسية.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق