مدرب تايلاند لـ”الفوتسال” يتهم فرنسا بتعمد الهزيمة ضد إيران لتفادي مواجهة المغرب (فيديو)

المغرب 24 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

تم الاعلان من ساعات عن تفاصيل مدرب تايلاند لـ”الفوتسال” يتهم فرنسا بتعمد الهزيمة ضد إيران لتفادي مواجهة المغرب (فيديو) ومن خلال موقعنا نيوز مصر سوف نعرض لكم الان التفاصيل الكاملة حول مدرب تايلاند لـ”الفوتسال” يتهم فرنسا بتعمد الهزيمة ضد إيران لتفادي مواجهة المغرب (فيديو) وذلك من خلال السطور القليلة التالية.

أدلى مدرب منتخب تايلاند لكرة القدم داخل القاعة، ميغيل رودريغو، بتصريحات نارية انتقد فيها المنتخبين الإيراني والفرنسي، عقب مباراتهما الأخيرة في دور المجموعات بكأس العالم لكرة الصالات.

ونشر ميغيل عبر حسابه على “إنستغرام”، مشيرًا إلى أن كلا المنتخبين “أساءا إلى اللعبة” بسبب ما وصفه بعدم التنافسية في الشوط الأول من المباراة. وقال: “كلا الفريقين لعبا نفس ‘لا مباراة’، لم يرغب أي منهما في التسديد على المرمى”، منتقدًا ما رآه محاولات متعمدة لتفادي الفوز.

وأضاف: “سجلت إيران الهدف الأول بطريقة غير متوقعة بعد خطأ من حارس المرمى الفرنسي”، مؤكدًا أن ما جرى في الملعب لا يعكس أخلاقيات الرياضة أو اللعب النظيف.

واختتم رودريغو منشوره قائلاً: “ما حدث يُعد إحراجًا عالميًا، ويجب أن يشعر كلا المنتخبين بالخجل”، مشيرًا إلى أن هذه المباراة جعلته يفقد احترامه لهم كرياضيين وزملاء.

You need to do something about this, @FutsalWC, @fifacom. France and Iran or at least some players must be banned. What a disgrace to the sport of futsal. You can’t let these people do this in the world cup with no consequences. Shame.#FutsalWC pic.twitter.com/bhuiPBe7Vw

— The Good Guy! (@lynwood201st) September 23, 2024

 

وأثارت أهداف المباراة، جدلا كبيرا، حيث ظهر حارس مرمى منتخب فرنسا وهو يترك الكرة تدخل شباكه بطريقة غريبة، كما أن لاعبي “الديوك”، أهدروا الكرات بـ”غرابة”.

كما تحدثت تقارير صحفية، عن الانتقادات التي وُجهت لفرنسا وإيران، عقب المباراة التي قدمها الفريقان، حيث أثارت هزيمة فرنسا الشكوك حول نيتها تفادي مواجهة منتخبات قوية في الأدوار الإقصائية.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق