تفاصيل مشاركة سامي مغاوري في «المستريحة».. ضيف شرف يغير مجرى الفيلم - بوابة نيوز مصر

العين الاخبارية 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

تم الاعلان من ساعات عن تفاصيل تفاصيل مشاركة سامي مغاوري في «المستريحة».. ضيف شرف يغير مجرى الفيلم - بوابة نيوز مصر ومن خلال موقعنا نيوز مصر سوف نعرض لكم الان التفاصيل الكاملة حول تفاصيل مشاركة سامي مغاوري في «المستريحة».. ضيف شرف يغير مجرى الفيلم - بوابة نيوز مصر وذلك من خلال السطور القليلة التالية.

تم تحديثه الإثنين 2024/9/23 07:42 م بتوقيت أبوظبي

انضم الفنان المصري، سامي مغاوري، إلى فريق عمل فيلم المستريحة، بطولة النجمة المصرية، ليلى علوي، ويشاركها في العمل بيومي فؤاد، وعمرو وهبة، ومصطفى غريب، نور قدري.

يظهر سامي مغاوري كضيف شرف خلال أحداث فيلم المستريحة، ويعد دوره إضافة فارقة في تغيير مجرى أحداث الفيلم. 

سامي مغاوري ضيف شرف في فيلم المستريحة

يذكر أن فيلم المستريحة من بطولة النجمة ليلى علوى، والفيلم من إخراج عمرو صلاح، وتأليف كلاً من: محمد عبد القوي، أحمد أنور، أسامة حسام الدين، وأحمد سعد والي. 

في حين أعرب مخرج الفيلم، عمرو صلاح، عن سعادته بمشاركة الفنان سامي مغاوري، كضيف شرف في الفيلم، وأشار إلى أن حضوره سيضيف قيمة كبيرة للفيلم؛ لما يتمتع به مغاوري من أسلوب خاص في التمثيل عامة والكوميديا خاصة.

أبطال فيلم المستريحة


يشارك الممثل الكوميدي، بيومي فؤاد، النجمة ليلى علوي بطولة العمل، في حين يشارك في التمثيل عدد من الممثلين الشباب، هم: مصطفى غريب، وعمرو وهبة، ونور قدري، وعبد الرحمن ظاظا. 

على صعيد آخر، يشارك سامي مغاوري في فيلم العاشق، المعروض حالياً بدور العرض السينمائي، بطولة أحمد حاتم، وأسماء أبو اليزيد، ومحسن محي الدين، والفيلم أيضاً للمخرج عمرو صلاح، ومن تألف محمود زهران.

aXA6IDUuMTgxLjE5MC4xOTYg جزيرة ام اند امز PL
إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق