محافظ الفيوم يوجه بتوفير علاج علي نفقة الدولة ومساعدات مالية لعدد من المواطنين - بوابة نيوز مصر

فيتو 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

تم الاعلان من ساعات عن تفاصيل محافظ الفيوم يوجه بتوفير علاج علي نفقة الدولة ومساعدات مالية لعدد من المواطنين - بوابة نيوز مصر ومن خلال موقعنا نيوز مصر سوف نعرض لكم الان التفاصيل الكاملة حول محافظ الفيوم يوجه بتوفير علاج علي نفقة الدولة ومساعدات مالية لعدد من المواطنين - بوابة نيوز مصر وذلك من خلال السطور القليلة التالية.

عقد الدكتور أحمد الأنصارى محافظ الفيوم، اللقاء الدوري لخدمة المواطنين، ووجه بتقديم  مساعدات مالية وعينية للأسر الأولي بالرعاية.

كما وجه بتوفير علاج علي نفقة الدولة للمرضى غير القادرين، ووجه بتوفير فرص عمل للشباب الخريجين بالقطاع الخاص، حضر اللقاء الدكتور محمد التوني نائب المحافظ، ومديري مديريات الخدمات ورؤساء المدن.

430.jpg

تداخلات لتوفير الحماية الاجتماعية للأسر الأولى بالرعاية

 وجه محافظ الفيوم، وكيل وزارة التضامن الاجتماعي بالفيوم، بالتنسيق مع مسئولي الجمعيات الأهلية، لإجراء تدخلات الحماية الاجتماعية لبعض الحالات من الأسر الأولي بالرعاية وكبار السن  وذوى الإحتياجات الخاصة، لتوفير المساعدات المالية والعينية العاجلة لهم، ومدى إمكانية منحهم معاشات تكافل وكرامة، فضلًا عن التنسيق مع الجمعيات الأهلية ومؤسسات المجتمع المدني، لتوفير عدد من المشروعات التنموية الصغيرة  للفئات الأكثر احتياجًا تعينهم على مطالب الحياة.

431.jpg

 وفي هذا الإطار وجه محافظ الفيوم، وكيل وزارة التضامن الاجتماعي، بتوفير معاش لأحد الشباب تم بتر ساقه نتيجة تعرضه لحادث، والتنسيق مع إحدى الجمعيات الأهلية لتوفير طرف صناعي له، كما وجه بتسليم كرسي متحرك لطفلة مصابة بشلل في ساقيها، وتكليف إحدى الجمعيات لتوفير بعض المستلزمات المكتبية وآلة تصوير لمحل أحد الشباب من ذوي الهمم.

432.jpg

علاج علي نفقة الدولة

كما وجه محافظ الفيوم، رئيس مركز ومدينة الفيوم بسرعة إنهاء إجراءات ترخيص عدد من الأكشاك للأسر الأولى بالرعاية على أطراف  مدينة الفيوم، وفي قطاع الصحة وجه المحافظ، وكيل وزارة الصحة، بسرعة تيسير إجراءات عملية "متلازمة الرباط المقوس الناصف" لمريض مصاب بالكبد، وعمل تحليل جيني لإبنه الرضيع، وتسريع إجراءات الكشف الطبي لرجل مسن من مرضى القلب، ودراسة مطلب أحد المواطنين بشأن قبول ابنته بمدرسة التمريض بمركز ومدينة اطسا لاستيفائها الشروط المطلوبة.

434.jpg

مشكلات التربية والتعليم

كما وجه محافظ الفيوم، وكيل مديرية التربية والتعليم، ببحث مطلب إحدى المعلمات بشأن ندبها من إدارة سنورس التعليمية إلى إدارة شرق الفيوم التعليمية، وبحث مطلب إحدى المعلمات بالمدرسة التجارية بمركز ومدينة يوسف الصديق، بشأن ندبها انتدابًا جزئيًا لإحدى مدارس مدينة الفيوم، وذلك نظرًا لظروفها الصحية، كما وجه بإنهاء إجراءات نقل إحدى المعلمات من مدرسة الجمهورية بكوم أوشيم إلى إحدى المدارس القريبة من محل إقامتها بمدينة الفيوم.

فرص عمل بالقطاع الخاص

كما وجه محافظ الفيوم، مدير مديرية العمل، بتوفير فرص عمل للشباب والفتيات بالقطاع الخاص ومن بينهم ذوي الهمم، تبعًا لمؤهلاتهم العلمية وخبراتهم الحياتية وظروفهم المعيشية، كما وجه جهاز تنمية المشروعات المتوسطة والصغيرة ومتناهية الصغر، بتوفير الدعم والتمويل اللازم، لعدد من الشباب الراغبين في إقامة مشروعات لتحسين دخولهم، والارتقاء بالمستوى الاقتصادي لأسرهم.

 

ونقدم لكم من خلال موقع (موقع مولانا)، تغطية ورصد مستمر على مدار الـ 24 ساعة لـ أسعار الذهب، أسعار اللحوم ، أسعار الدولار ، أسعار اليورو ، أسعار العملات ، أخبار الرياضة ، أخبار مصر، أخبار اقتصاد ، أخبار المحافظات ، أخبار السياسة، ويقوم فريقنا بمتابعة حصرية لجميع الدوريات العالمية مثل الدوري الإنجليزي ، الدوري الإيطالي ، الدوري المصري، دوري أبطال أوروبا ، دوري أبطال أفريقيا ، دوري أبطال آسيا ، والأحداث الهامة و السياسة الخارجية والداخلية بالإضافة للنقل الحصري لـ أخبار الفن والعديد من الأنشطة الثقافية والأدبية.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق