الكشف على 3560 مواطنا خلال قافلة طبية في ناهيا بالجيزة (صور) - بوابة نيوز مصر

فيتو 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

تم الاعلان من ساعات عن تفاصيل الكشف على 3560 مواطنا خلال قافلة طبية في ناهيا بالجيزة (صور) - بوابة نيوز مصر ومن خلال موقعنا نيوز مصر سوف نعرض لكم الان التفاصيل الكاملة حول الكشف على 3560 مواطنا خلال قافلة طبية في ناهيا بالجيزة (صور) - بوابة نيوز مصر وذلك من خلال السطور القليلة التالية.

كلف المهندس عادل النجار محافظ الجيزة مديرية الشئون الصحية بتكثيف القوافل الطبية لتيسير حصول المواطنين على الخدمات العلاجية خاصة بالقرى بنطاق المراكز والمدن فى إطار خطة الدولة لتوفير حياة كريمة للمواطنين.
 

تقديم الخدمات العلاجية لـ 3560 مواطن من أهالى قرية ناهيا

وتابع محافظ الجيزة القافلة العلاجية التي وجهتها مديرية الشئون الصحية بالجيزة لقرية ناهيا بكرداسة لرفع مستوى الخدمات الطبية المقدمة لأهالى القرية حيث شملت القافلة تخصصات (الباطنة، الأطفال، الجلدية، المسالك البولية، العظام، الأسنان، النساء والتوليد، تنظيم الأسرة، أشعة).
 

440.jpeg
441.jpeg

 

توجيه قافلة طبية مجانية لأهالى مدينة ٦ أكتوبر 

وأشار محافظ الجيزة إلى أن القافلة تمكنت من تقديم الخدمات العلاجية لعدد ٣٥٦٠ مواطنا من أهالى القرية مؤكدًا أهمية القوافل العلاجية في توسعة دائرة النفع للمواطنين، لافتا إلى قيام مديرية الشئون الصحية بالمحافظة بتوجيه قافلة طبية لتقديم خدمات الكشف الطبى والعلاج مجانا لأهالى مدينة ٦ أكتوبر على مدار يومي الثلاثاء والأربعاء الموافق ٢٤ ، ٢٥ سبتمبر بمنطقة  الـ٨٠٠ فدان. 
 

442.jpeg

من جانبها أكدت الدكتورة أمل رشدى مدير مديرية الشئون الصحية أنه تم صرف الأدوية لجميع الحالات مجانا إلى جانب تحويل بعض الحالات التي بحاجة إلى مزيد من الرعاية لتلقى العلاج بالمستشفيات المتخصصة على نفقة الدولة.
 

كما أشارت مدير المديرية إلى قيام أجهزة التثقيف الصحى بالمديرية بعقد عدد من الندوات التعريفية بمبادرة ( بداية) وأعراض الجديري المائى والتغذية السليمة لأفراد الأسرة وفحص السيدات، والتى استفاد منها عدد ١٥٠ ربة منزل من أهالى المحافظة.

 

ونقدم لكم من خلال موقع (موقع مولانا)، تغطية ورصدًا مستمرًّا على مدار الـ 24 ساعة لـ أسعار الذهب، أسعار اللحوم ، أسعار الدولار ، أسعار اليورو ، أسعار العملات ، أخبار الرياضة ، أخبار مصر، أخبار اقتصاد ، أخبار المحافظات ، أخبار السياسة، أخبار الحوادث ، ويقوم فريقنا بمتابعة حصرية لجميع الدوريات العالمية مثل الدوري الإنجليزي ، الدوري الإيطالي ، الدوري المصري، دوري أبطال أوروبا ، دوري أبطال أفريقيا ، دوري أبطال آسيا ، والأحداث الهامة و السياسة الخارجية والداخلية بالإضافة للنقل الحصري لـ أخبار الفن والعديد من الأنشطة الثقافية والأدبية.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق