الإسباني كيفين طارق يفوز بترياثلون كأس إفريقيا بالمحطة السياحية السعيدية

المغرب 24 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

تم الاعلان من ساعات عن تفاصيل الإسباني كيفين طارق يفوز بترياثلون كأس إفريقيا بالمحطة السياحية السعيدية ومن خلال موقعنا نيوز مصر سوف نعرض لكم الان التفاصيل الكاملة حول الإسباني كيفين طارق يفوز بترياثلون كأس إفريقيا بالمحطة السياحية السعيدية وذلك من خلال السطور القليلة التالية.

هبة بريس : وجدة

تحت الرعاية السامية لجلالة الملك محمد السادس نصره الله، ومن تنظيم الجامعة الملكية المغربية للترياثلون وشركة تنمية السعيدية، ومضايف سبورت (MSE)، احتضنت المحطة السياحية للسعيدية امس الأحد 22 شتنبر الجاري، بطولة كأس إفريقيا للترياثلون والتي عرفت مشاركة العديد من أبطال هذا النوع الرياضي يمثلون حوالي 20 دولة وبحضور 40 عداءة وعداء.

وجرت المسابقة في رياضات السباحة(1,5 كلم)، ركوب الدراجات (40 كلم) والجري (10 كلم)، حيث عرفت ندية نظرا لمشاركة ابطال عالميين شاركوا مؤخرا في اولمبياد باريس، وتنظيم محكم وما تتوفر عليه المحطة السياحية من مرافق متنوعة(شواطئ، مارينا، طرق، فنادق مصنفة) تساعد على ممارسة الترياثلون في اجواء تنافسية.

وجاءت النتائج على الشاكلة التالية :

صنف الإناث :

المرتبة الاولى: الأمريكية Lawla Eleanor بتوقيت ساعتين و دقيقتين و 47 ثانية؛

المرتبة الثانية: الألمانية Rust Franka بتوقيت ساعتين و 03 دقائق و 23 ثانية؛

المرتبة الثالثة : الكمبودية Garabedian Margot بتوقيت ساعتين و 03 دقائق و 44 ثانية.

صنف الرجال :

المرتبة الأولى : الإسباني Viñuela Gonzalez Kevin Tarik بتوقيت ساعة و46 دقيقة و 30 ثانية؛

المرتبة الثانية : الأسترالي Jones Lachlan بتوقيت ساعة و46 دقيقة و42 ثانية؛

المرتبة الثالثة : الإيطالي Stateff Delian بتوقيت ساعة و46 دقيقة و54ثانية.

كما احتل المغربي سيوان بدر المرتبة العاشرة بتوقيت ساعة و49 دقيقة و38 ثانية، وقد عبر اغلب المشاركين عن ارتياحهم بأجواء المسابقة وانبهارهم بمستوى المرافق التي تتوفر عليها المحطة السياحية التي تشرف عليها شركة تنمية السعيدية على امل العودة في نسخ اخرى.

كما جرت يوم السبت 21 شتنبر الجاري مسابقة للهواة لتشجيعهم على ممارسة هذه النوع من الرياضات، كما شكل تنظيم كأس إفريقيا السعيدية 2024 لرياضة الترياثلون، محطة مهمة لتطوير الأحداث الرياضية، حيث يهدف إلى الترويج للمغرب، وخاصة بمدينة السعيدية، كبلد مضيف للأحداث الرياضية الكبرى، واحتفالًا رياضيًا يجمع بين المنافسة الرياضية والعيش المشترك.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق