مدرب الأهلي: لا أخشى الإقالة ... ارتكبنا أخطاء «غبية» أمام الجندل - بوابة نيوز مصر

الشرق الأوسط 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

تم الاعلان من ساعات عن تفاصيل مدرب الأهلي: لا أخشى الإقالة ... ارتكبنا أخطاء «غبية» أمام الجندل - بوابة نيوز مصر ومن خلال موقعنا نيوز مصر سوف نعرض لكم الان التفاصيل الكاملة حول مدرب الأهلي: لا أخشى الإقالة ... ارتكبنا أخطاء «غبية» أمام الجندل - بوابة نيوز مصر وذلك من خلال السطور القليلة التالية.

أبدى الألماني ماتياس يايسله مدرب فريق الأهلي عدم خشيته من الإقالة كردة فعل على خروج الفريق المبكر من بطولة كأس الملك إثر خسارته أمام الجندل الفريق القادم من دوري الدرجة الأولى.

وقال يايسله رداً على سؤال "الشرق الأوسط" في المؤتمر الصحافي الذي أعقب المواجهة عن خشيته من الإقالة: لا أخشى ذلك، أنا مدرب محترف وأعمل بشكل يومي وجميع من في النادي يعرف ذلك لتطوير النادي على جميع الأصعدة.

وتلقى الأهلي ضربة موجعة بخسارته أمام الجندل بهدفين لهدف ليودع بطولة كأس الملك أغلى البطولات المحلية من دور الـ32.

وتحدث مدرب الأهلي، وقال: من الصعوبة إيجاد الكلمات لوصف ما حدث، لعبنا بمستوى سيء، ولم نحترم فريق الجندل ، قمنا بأخطاء "غبية" واستقبلنا هدفين، هذه نتيجة كارثية ولم نقدم شيء في الشوط الأول، والجندل فريق وضع كل إمكانياته للانتصار.

وأضاف: أعلم مدى أهمية كأس الملك للمشجعين ولا يوجد أعذار لنا، وأنا أتحمل مسؤولية الخروج.

ومضى في حديثه: وعن عدم بدء المباراة بالتشكيل الأمثل، قال: التغييرات التي أجريتها بين الشوطين لم يكن مخطط لها، والسبب لعدم إشراك النجوم الحمل البدني، لدينا مشاركات عديدة وفضلت إراحتهم.

وفيما يتعلق بمغادرته الملعب وسط صافرات استهجان، قال يايسله رداً على سؤال "الشرق الأوسط": أعتذر لجماهير الأهلي هذه ردة فعل طبيعية، وأتفهم ذلك، وهذا الأمر يحدث عادة من الجماهير.

ومضى مدرب الأهلي في الحديث: أتفق بأننا لم نصنع الكثير من الفرص، والأمر المخيب للآمال أننا كنا نعرف جيدا فريق الجندل وحضّرنا لهم بشكل جيد، توقعنا التكتلات لفريق الجندل كنا بحاجة لجودة العرضيات لأن توني والبريكان لم تصلهم العرضيات بشكل صحيح.

وختم يايسله الحديث: عندما تسجل هدف واحد أمام الجندل هذا أمر محبط، في مباراة ضمك قمنا بوضع ثلاثي في الخلف في طريقتنا لبناء اللعب واستطعنا الوصول بشكل متكرر وهذا الأمر لم يحدث في مواجهة الجندل.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق