ننشر أسماء المقبولين في مسابقة 30 الف معلم الدفعة الثالثة بالشرقية (مستند) - بوابة نيوز مصر

فيتو 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

تم الاعلان من ساعات عن تفاصيل ننشر أسماء المقبولين في مسابقة 30 الف معلم الدفعة الثالثة بالشرقية (مستند) - بوابة نيوز مصر ومن خلال موقعنا نيوز مصر سوف نعرض لكم الان التفاصيل الكاملة حول ننشر أسماء المقبولين في مسابقة 30 الف معلم الدفعة الثالثة بالشرقية (مستند) - بوابة نيوز مصر وذلك من خلال السطور القليلة التالية.

نتيجة مسابقة 30 ألف معلم (الدفعة الثالثة)، يبحث عدد كبير من المعلمين الجدد، عبر محركات البحث المختلفة عن نتيجة المرحلة الثالثة من مسابقة الـ30 ألف معلم بـ محافظة الشرقية بعد ظهور النتيجة.

الشرقية تعلن أسماء الناجحين في مسابقة الـ 30 ألف معلم (الدفعة الثالثة)

فيما حصلت"موقع مولانا"علي كشوف أسماء المقبولين في مسابقة 30 ألف معلم من أبناء محافظة الشرقية اليوم الاثنين، المعلمين (المساعدين) من المقبولين في مسابقة وزارة التربية والتعليم (الدفعة الثالثة) الذين اجتازوا الاختبارالإلكتروني بمقرالجهاز المركزي للتنظيم والإدارة.

284.jpg
285.jpg
286.jpg
287.jpg
288.jpg
289.jpg
290.jpg
291.jpg
292.jpg
293.jpg
294.jpg

ويهيب تعليم الشرقية بالمرشحين المنشورة أسماءهم بالكشوف التالية بسرعة استكمال بياناتهم من خلال التسجيل الالكترونى لحضور برنامج التأهيل التربوي الذي سوف بيدا يوم الأحد القادم الموافق 29 سبتمبرالمقبل لافتة ان المديرية تتحفظ ببجميع الحقوق القانونية فى حالة تسجيل بيانات غير صحيحة.

295.jpg
296.jpg


 

297.jpg
298.jpg
299.jpg
300.jpg

كما تنوه مديرية التربية والتعليم بالشرقية بأن نشر الأخبار المتعلقة بمراحل المسابقة يكون عن طريق الموقع الرسمى والعلاقات العامة والإعلام بمديرية التربية والتعليم بالشرقية على مواقع التواصل الاجتماعي “فيسبوك”.

301.jpg


 

303.jpg
306.jpg
308.jpg

ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ

ونقدم لكم من خلال موقع (موقع مولانا)، تغطية ورصدًا مستمرًّا على مدار الـ 24 ساعة لـ أسعار الذهب، أسعار اللحوم ، أسعار الدولار ، أسعار اليورو ، أسعار العملات ، أخبار الرياضة ، أخبار مصر، أخبار اقتصاد ، أخبار المحافظات ، أخبار السياسة، أخبار الحوداث ، ويقوم فريقنا بمتابعة حصرية لجميع الدوريات العالمية مثل الدوري الإنجليزي ، الدوري الإيطالي ، الدوري المصري، دوري أبطال أوروبا ، دوري أبطال أفريقيا ، دوري أبطال آسيا ، والأحداث الهامة و السياسة الخارجية والداخلية بالإضافة للنقل الحصري لـ أخبار الفن والعديد من الأنشطة الثقافية والأدبية.

 

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق