التحفظ على قاصر لمعاشرته شقيقته الكبرى وحملها منه سفاحا بالفيوم - بوابة نيوز مصر

الشروق نيوز 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

تم الاعلان من ساعات عن تفاصيل التحفظ على قاصر لمعاشرته شقيقته الكبرى وحملها منه سفاحا بالفيوم - بوابة نيوز مصر ومن خلال موقعنا نيوز مصر سوف نعرض لكم الان التفاصيل الكاملة حول التحفظ على قاصر لمعاشرته شقيقته الكبرى وحملها منه سفاحا بالفيوم - بوابة نيوز مصر وذلك من خلال السطور القليلة التالية.

مصطفى البنا
نشر في: الإثنين 23 سبتمبر 2024 - 2:46 م | آخر تحديث: الإثنين 23 سبتمبر 2024 - 2:46 م

قررت النيابة العامة بالفيوم، التحفظ على قاصر "15 عاما" بعدما أثبتت التحريات، معاشرته لشقيقته الكبرى 18 سنة معاشرة الأزواج، وحملت منه سفاحا، ما تسبب في إصابتها بتسمم حمل قبل موعد الولادة بأيام قليلة.

كان اللواء أحمد عزت مدير أمن الفيوم، قد تلقى إخطارا من مستشفى الفيوم العام، بوصول قاصر عمرها 18 سنة، مصابة بحالة إعياء شديدة، وبتوقيع الكشف الطبي عليها تبين أنها مصابة بتسمم حمل وهي في الأسابيع الأخيرة لحملها وعلى وشك الولادة، وبمناقشة القاصر عن تاريخ شعورها بالألم وعن زوجها تبين أنها غير متزوجة.

وانتقل إلى مستشفى الفيوم العام فريق من إدارة البحث الجنائي، وبسؤالها، أقرت أن شقيقها الأصغر هو من عاشرها عدة مرات حتى حملت منه سفاحا وتمكنت وحدة مباحث قسم جنوب الفيوم من ضبط المتهم المقيم بإحدى المناطق العشوائية في دائرة القسم، ولم ينكر ارتكابه للواقعة، وأرجع السبب إلى مشاهدة قط يعاشر قطة، ما أثار شهوته، وحاول أن يعاشر أخته إلا أنها قاومته، واغتصبها عنوة في المرة الأولى، لكنها سلمت له نفسها بعد ذلك عدة مرات حتى حدث الحمل.

وتحرر المحضر اللازم بقسم ثان الفيوم، وتم العرض علي النيابة المختصة، وقرر وكيل النيابة التحفظ على المتهم، وكلف مستشفى الفيوم العام بإعداد تقرير عن حالة القاصر، وتولي التحقيق.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق