عادل غوارديولا.. هانز فليك يقترب من رقم قياسي مع برشلونة - بوابة نيوز مصر

العين الاخبارية 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

تم الاعلان من ساعات عن تفاصيل عادل غوارديولا.. هانز فليك يقترب من رقم قياسي مع برشلونة - بوابة نيوز مصر ومن خلال موقعنا نيوز مصر سوف نعرض لكم الان التفاصيل الكاملة حول عادل غوارديولا.. هانز فليك يقترب من رقم قياسي مع برشلونة - بوابة نيوز مصر وذلك من خلال السطور القليلة التالية.

جاء فوز فريق برشلونة الإسباني الساحق 5-1 على فياريال في الجولة 6 للدوري الإسباني ليقرب مدربه هانز فليك من رقم قياسي.

ونجح الألماني هانز فليك المدير الفني لبرشلونة في تحقيق الفوز في أول 6 مباريات له مع العملاق الكتالوني.

وعادل فليك الرقم الخاص ببيب غوارديولا مدرب مانشستر سيتي الحالي والبارسا السابق، والراحل تيتو فيلانوفا المدير الفني السابق للكتالوني.

وحقق الثنائي الفوز في أول 6 مباريات بالدوري، بيب في موسم 2009-2010، وتيتو في 2012-2013، وفي المرتين توج برشلونة بطلاً في نهاية المشوار.

ونجح البارسا في الفوز بأول 6 مباريات بالدوري بنتائج 2-1 على فالنسيا وأتلتيك بلباو ورايو فاليكانو، و7-0 ضد ريال بلد الوليد و4-1 على جيرونا و5-1 ضد الغواصات الصفراء "فياريال".

ولا يبتعد الآن فليك عن الرقم القياسي للانتصارات المتتالية في بداية المشوار إلا عن 2 وهما تاتا مارتينو وإرنستو فالفيردي.

وحقق برشلونة مع مارتينو الفوز في أول 8 مباريات لموسم 2013-2014، ورغم ذلك خسر البارسا اللقب في النهاية لصالح أتلتيكو مدريد.


وقتها استهل المدرب الأرجنتيني المشوار بالفوز 7-0 على ليفانتي ثم 1-0 ضد مالاغا و3-2 ضد فالنسيا وإشبيلية و3-0 على رايو و4-1 ضد ريال سوسيداد وبلد الوليد و2-0 أمام ألميريا.

بينما حقق إرنستو فالفيردي 7 انتصارات متتالية في موسم 2017/2018 بنتائج 2-0 على ريال بيتيس وألافيس، و5-0 أمام إسبانيول و2-1 على خيتافي و6-1 أمام أيبار، ثم 3-0 ضد جيرونا ولاس بالماس، حيث أنهى الكتالوني الموسم بطلاً.

ويعني هذا أن برشلونة حال فاز بمبارياته الثلاث المقبلة في الدوري، فإن فليك سيحقق رقماً قياسياً في انتصارات بداية المشوار لمدربي البارسا.

وسيلعب برشلونة يوم الأربعاء مع خيتافي في الجولة الثامنة ثم سيواجه أوساسونا في 28 سبتمبر/ أيلول الجاري، ثم سيلعب في 6 أكتوبر/ تشرين الأول ضد ألافيس بالجولة التاسعة.

aXA6IDUuMTgxLjE5MC4xOTYg جزيرة ام اند امز PL
إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق