أحمد سعد عن سرقة مجوهراته: «هنبص لبعضينا ليه؟ كلنا شقيانين» - بوابة نيوز مصر

العين الاخبارية 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

تم الاعلان من ساعات عن تفاصيل أحمد سعد عن سرقة مجوهراته: «هنبص لبعضينا ليه؟ كلنا شقيانين» - بوابة نيوز مصر ومن خلال موقعنا نيوز مصر سوف نعرض لكم الان التفاصيل الكاملة حول أحمد سعد عن سرقة مجوهراته: «هنبص لبعضينا ليه؟ كلنا شقيانين» - بوابة نيوز مصر وذلك من خلال السطور القليلة التالية.

بعد ساعات من تفشي الخبر، خرج الفنان المصري أحمد سعد عن صمته وكشف عن تعرضه للسرقة خارج البلاد، والمجوهرات الثمينة التي فقدها.

وقال سعد في تصريحات صحفية، إنه تعرض للسرقة في مطار ميلانو عندما سافر إلى إيطاليا لحضور حفل زفاف نجل الإعلامية المصرية بسمة وهبة.

وحكى المطرب الشاب عن الخسائر التي تعرض لها بعد سرقته، قائلا: "أنا مبحبش اتكلم في خساير لأن المكاسب من عند الله كتيرة، الخساير ولا حاجة من النعم اللي ربنا أعطاها لي".

وتابع: "بس هي حاجات ساعات بتزعل، زي أول ساعة اشتريتها في حياتي، ساعاتي كلها وألماظي هو أنا مش علي بابا، لكن كل الحاجات اللي اشتريتها وكانت ذو قيمة مادية أو معنوية اتسرقت كلها"، مستطردا: "الشنطة بتاعتي كلها اتسرقت مني".

وكشف أحمد سعد عن مشاعره بعد تعرضه لهذا الموقف، قائلا: "زعلت على قيمة الحاجات وعلى معناها"، منتقدا حديث الجمهور عن ارتدائه مجوهرات ثمينة في حفل الزفاف.


وقال المطرب: "الناس فضلت تقول أحمد لابس الشبكة أهي راحت الشبكة مش هنبص لبعضينا بنبص لبعضينا ليه ما إحنا شقيانين".

وعاد ومازح سعد الإعلامية بسمة وهبة وهبي، التي كشفت خبر تعرضه للسرقة، قائلا: "أنا شاكك أن بسمة اتكلمت قبل محاولة السرقة لأن بسمة بتقول الأخبار قبل ما تحصل ما شاء الله عليها".

آخر تطورات الفنان الشاب كانت عودته لطليقته علياء بسيوني خلال إحدى حفلاته.

ونشر أحمد سعد، عبر حسابه على" إنستغرام"، فيديو من الحفل وهو يتحدث للجمهور وكتب تعليقا عليه: "باركولي أنا خطبت"، تابع: "في يوم جميل زي ده طبعا أنا كنت متجوز من سنتين وعندي عيلين، فين بس مراتي اللي هي دلوقتي بقيت خطيبتي، إحنا اتطلقنا يعني بس قررنا قرار أنا حبيت أقوله قدامكم إن إحنا نعمل فترة خطوبة حتى العيال تحضرها بالمرة".

aXA6IDUuMTgxLjE5MC4xOTYg جزيرة ام اند امز PL
إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق