ميدو: الزمالك بحاجة لاستقرار فني مثل الأهلي - بوابة نيوز مصر

الشروق نيوز 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

تم الاعلان من ساعات عن تفاصيل ميدو: الزمالك بحاجة لاستقرار فني مثل الأهلي - بوابة نيوز مصر ومن خلال موقعنا نيوز مصر سوف نعرض لكم الان التفاصيل الكاملة حول ميدو: الزمالك بحاجة لاستقرار فني مثل الأهلي - بوابة نيوز مصر وذلك من خلال السطور القليلة التالية.

الشروق
نشر في: الإثنين 23 سبتمبر 2024 - 12:30 م | آخر تحديث: الإثنين 23 سبتمبر 2024 - 12:47 م

دعا أحمد حسام ميدو لاعب الزمالك السابق إلى ضرورة منح البرتغالي، جوزيه جوميز المدير الفني للزمالك مزيدًا من الوقت لإثبات قدراته، محذراً من أن قرار إقالته في الوقت الحالي سيكون مغامرة كبيرة.

وأكد ميدو في تصريحات تلفزيونية أن جوميز يعمل بجد في ظل ظروف صعبة، مشيرًا إلى أن تحقيق الفريق لقب الكونفدرالية الموسم الماضي هو دليل على كفاءته.

كما قارن ميدو بين حالة الاستقرار الفني التي يعيشها النادي الأهلي تحت قيادة مارسيل كولر وحالة عدم الاستقرار التي يعاني منها الزمالك حيث وأوضح أن النجاحات التي يحققها الأهلي هي نتيجة لوجود استقرار فني وسيطرة المدرب على غرفة الملابس، وهو الأمر الذي ينقص الزمالك في الوقت الحالي.

ودعا ميدو إلى الاستفادة من الخبرات المحلية في نادي الزمالك، مثل حسن شحاتة وحلمي طولان، مؤكدًا أن هذه الخبرات يمكن أن تساهم في حل المشاكل التي يواجهها الفريق.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق