إقالة دي روسي تشعل غضب لاعبي روما - بوابة نيوز مصر

فيتو 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

تم الاعلان من ساعات عن تفاصيل إقالة دي روسي تشعل غضب لاعبي روما - بوابة نيوز مصر ومن خلال موقعنا نيوز مصر سوف نعرض لكم الان التفاصيل الكاملة حول إقالة دي روسي تشعل غضب لاعبي روما - بوابة نيوز مصر وذلك من خلال السطور القليلة التالية.

أكد الكرواتي إيفان يوريتش المدرب الجديد لنادي روما،  أن لاعبيه يشعرون بخيبة أمل بسبب إقالة المدرب دانييلي دي روسي الأسبوع الماضي عقب بداية متعثرة لفريق العاصمة في الدوري الايطالي.

وأقيل دي روسي، الذي أمضى ما يقرب من عقدين من الزمن في روما كلاعب، يوم الأربعاء الماضي بعد فشل فريقه في الفوز بأيٍّ من مبارياته الأربع الأولى في الدوري، ليتولى إيفان يوريتش مدرب تورينو السابق المهمة خلفًا له.

ويعد دي روسي (42 عامًا) أحد أساطير نادي روما، حيث قضى كامل مسيرته في فريق الذئاب قبل أن يتولى تدريبه الموسم الماضي.

وقوبلت إقالة دي روسي بموجة غضب عارمة في أوساط جماهير النادي؛ ما دفع لينا سولوكو، الرئيسة التنفيذية لروما، إلى تقديم استقالتها من منصبها أمس بعد تصاعد موجة الغضب.

وأحرز رفاق الأرجنتيني باولو ديبالا أول انتصار في دوري الدرجة الأولى الإيطالي لكرة القدم هذا الموسم بالفوز 3-صفر على أودينيزي أمس الأحد.

وقال يوريتش لشبكة سكاي سبورتس: "عندما توليت المهمة رأيت أن بعض اللاعبين هنا كانوا محبطين للغاية بسبب إقالة دانييلي، لكني سعيد الآن بأدائهم بعدما حققوا الفوز".

 

ترتيب روما  في الدوري الإيطالي

بهذه النتيجة رفع فريق روما رصيده من النقاط إلى 6 تقدم بها للمركز التاسع، في حين تجمد رصيد أودينيزي عند 10 نقاط في المركز الثالث. 

 

ونقدم لكم من خلال موقع (موقع مولانا)، تغطية ورصدًا مستمرًّا على مدار الـ 24 ساعة لـ أسعار الذهب، أسعار اللحوم ، أسعار الدولار ، أسعار اليورو ، أسعار العملات ، أخبار الرياضة ، أخبار مصر، أخبار اقتصاد ، أخبار المحافظات ، أخبار السياسة، أخبار الحوادث ، ويقوم فريقنا بمتابعة حصرية لجميع الدوريات العالمية مثل الدوري الإنجليزي ، الدوري الإيطالي ، الدوري المصري، دوري أبطال أوروبا ، دوري أبطال أفريقيا ، دوري أبطال آسيا ، والأحداث الهامة و السياسة الخارجية والداخلية بالإضافة للنقل الحصري لـ أخبار الفن والعديد من الأنشطة الثقافية والأدبية.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق