"تغيبوا عن العمل".. إحالة 3 أطباء للتحقيق في أسيوط - بوابة نيوز مصر

مصراوي 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

تم الاعلان من ساعات عن تفاصيل "تغيبوا عن العمل".. إحالة 3 أطباء للتحقيق في أسيوط - بوابة نيوز مصر ومن خلال موقعنا نيوز مصر سوف نعرض لكم الان التفاصيل الكاملة حول "تغيبوا عن العمل".. إحالة 3 أطباء للتحقيق في أسيوط - بوابة نيوز مصر وذلك من خلال السطور القليلة التالية.

10:27 ص الإثنين 23 سبتمبر 2024

أسيوط ـ محمود عجمي:

أحال الدكتور محمد زين الدين حافظ، وكيل وزارة الصحة والسكان بأسيوط، اليوم الإثنين، 3 أطباء للتحقيق بديوان المديرية بسبب غيابهم عن مقر عملهم وتقصيرهم في تقديم الخدمات الطبية للمرضى.

ونفقد الدكتور جمال النشار، نائب مدير إدارة التفتيش الفني بمديرية الصحة بأسيوط، مستشفى الغنايم المركزي في تمام الساعة الثانية صباحًا. بدأت الجولة بتفقد قسم الاستقبال والطوارئ للاطمئنان على مستوى الخدمات الطبية المقدمة، حيث تأكد من تواجد طاقم التمريض والتزامهم، بالإضافة إلى توافر الأدوية والمستلزمات وفصائل الدم.

كما تفقد النشار، المرضى في الأقسام الداخلية واطلع على التذاكر والفحوصات الطبية، وأجرى حوارًا مع المرضى لقياس مدى رضاهم عن الخدمات المقدمة.

وأكد الدكتور جمال النشار أن الجولة شملت تفقد أقسام الاستقبال والطوارئ والعناية والمبتسرين وبنك الدم، بالإضافة إلى الأقسام الداخلية بالمستشفى، وتبين غياب 3 أطباء مكلفين بتقديم الخدمة الطبية، مما أدى إلى وجود قصور في الخدمات المقدمة للمرض؛ مشيرًا إلى أن الجولة بدأت في الساعة الواحدة صباحًا وانتهت في الساعة الثانية والنصف صباح اليوم الاثنين.

تأتي هذه الجولة في إطار حملات مديرية الصحة والسكان بأسيوط للمرور الميدانى على مستشفيات القطاع العلاجي في المحافظة، تنفيذًا لتعليمات الدكتور خالد عبدالغفار نائب رئيس مجلس الوزراء ووزير الصحة والسكان، وتوجيهات اللواء الدكتور هشام أبو النصر، محافظ أسيوط، وبإشراف الدكتور محمد زين الدين حافظ.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق