320 مليون دولار إيرادات فيلم Beetlejuice Beetlejuice - بوابة نيوز مصر

فيتو 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

تم الاعلان من ساعات عن تفاصيل 320 مليون دولار إيرادات فيلم Beetlejuice Beetlejuice - بوابة نيوز مصر ومن خلال موقعنا نيوز مصر سوف نعرض لكم الان التفاصيل الكاملة حول 320 مليون دولار إيرادات فيلم Beetlejuice Beetlejuice - بوابة نيوز مصر وذلك من خلال السطور القليلة التالية.

فيلم Beetlejuice Beetlejuice، وصلت إيرادات فيلم المخرج تيم بورتن Beetlejuice Beetlejuice، لـ  320 مليون دولار في شباك التذاكر حول العالم، عن ميزانية إنتاج تقدر بـ100 مليون دولار، وهو ما يعد نجاحا كبيرا للفيلم.

تفاصيل فيلم Beetlejuice Beetlejuice

 وعرض فيلم Beetlejuice Beetlejuice، لأول مرة خلال حفل افتتاح الدورة الـ ٨١، لمهرجان فينيسيا السينمائي، وكان خارج المنافسة الرسمية للمهرجان.

Beetlejuice - الأفلام على Google Play

 فيلم Beetlejuice Beetlejuice، من إخراج تيم بيرتون، وهو بطولة مايكل كيتون، وينونا رايدر، وكاثرين أوهارا، وجاستن ثيرو، ومونيكا بيلوتشي، وجينا أورتيجا، وويليم دافو، وإنتاج شركة Warner Bros. Pictures.

قصة فيلم Beetlejuice Beetlejuice

Beetlejuice Beetlejuice، ينتمي لنوعية أفلام الرعب والخيال، وتقوم الممثلة، "وينونا رايدر" في الفيلم بتجنيد شبح "مايكل كيتون"، مع أكبر عدد من الأشخاص لمساعدة ابنتها، أستريد “جينا أورتيجا” في العديد من الأمور.

ونقدم لكم من خلال موقع (موقع مولانا)، تغطية ورصدًا مستمرًّا على مدار الـ 24 ساعة لـ أسعار الذهب، أسعار اللحوم ، أسعار الدولار ، أسعار اليورو ، أسعار العملات ، أخبار الرياضة ، أخبار مصر، أخبار اقتصاد ، أخبار المحافظات ، أخبار السياسة، أخبار الحوادث ، ويقوم فريقنا بمتابعة حصرية لجميع الدوريات العالمية مثل الدوري الإنجليزي ، الدوري الإيطالي ، الدوري المصري، دوري أبطال أوروبا ، دوري أبطال أفريقيا ، دوري أبطال آسيا ، والأحداث الهامة و السياسة الخارجية والداخلية بالإضافة للنقل الحصري لـ أخبار الفن والعديد من الأنشطة الثقافية والأدبية.

 

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق