أسباب تمنعك من شراء AirPods Pro 2 المعاد تجديدها - بوابة نيوز مصر

اليوم السابع 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

تم الاعلان من ساعات عن تفاصيل أسباب تمنعك من شراء AirPods Pro 2 المعاد تجديدها - بوابة نيوز مصر ومن خلال موقعنا نيوز مصر سوف نعرض لكم الان التفاصيل الكاملة حول أسباب تمنعك من شراء AirPods Pro 2 المعاد تجديدها - بوابة نيوز مصر وذلك من خلال السطور القليلة التالية.

بدأت أبل في بيع AirPods Pro 2 بمنفذ USB-C المعاد تجديده في متجرها المعتمد اليوم، على الرغم من أنها ليست أفضل صفقة هناك، فهي متوفرة مقابل 209 دولارًا بحسب التقارير.

ويعد متجر أبل المعاد تجديده المعتمد مكانًا لائقًا للعثور على صفقة جيدة على منتجات ابل، خاصةً عندما تظهر المنتجات لأول مرة في المتجر، وستستبدل ابل عددًا كبيرًا من الأجزاء في أجهزتها المعاد تجديدها، مما يجعلها تبدو غير قابلة للتمييز عن الجديدة بخلاف العبوة، ومع ذلك، فهي ليست صفقة جيدة هذه المرة.

نظرًا لأن AirPods Pro المعاد تجديدها تبدأ من 209 دولارًا، فهي أغلى بمقدار 30 دولارًا من AirPods Pro 2 الجديدة بمنفذ USB-C على المتاجر الإلكترونية، حيث يمكنك حاليًا شراؤها مقابل 189 دولارًا، وغالبًا ما يتم طرحها للبيع بسعر أقل خلال المناسبات وما إلى ذلك.

كما تبيع أبل أيضًا AirPods 3 مُجددة مع علبة شحن Lightning في متجر المُجدد مقابل 129 دولارًا، وهو نفس سعر AirPods 4 الجديدة تمامًا.

كشفت أبل عن ميزات جديدة لصحة السمع لـ AirPods Pro 2 في مؤتمر سبتمبر، بما في ذلك سماعة أذن من الدرجة السريرية، بالإضافة إلى ميزات أخرى لتقليل الضوضاء للمساعدة في حماية سمعك.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق