مجد القاسم يشعل حفل مهرجان الغردقة لسينما الشباب (صور) - بوابة نيوز مصر

الشروق نيوز 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

تم الاعلان من ساعات عن تفاصيل مجد القاسم يشعل حفل مهرجان الغردقة لسينما الشباب (صور) - بوابة نيوز مصر ومن خلال موقعنا نيوز مصر سوف نعرض لكم الان التفاصيل الكاملة حول مجد القاسم يشعل حفل مهرجان الغردقة لسينما الشباب (صور) - بوابة نيوز مصر وذلك من خلال السطور القليلة التالية.


نشر في: الإثنين 23 سبتمبر 2024 - 3:49 ص | آخر تحديث: الإثنين 23 سبتمبر 2024 - 3:51 ص

شهدت مدينة الغردقة مساء أمس الأحد، الحفل الساهر الذي نظمه مهرجان الغردقة لسينما الشباب على مسرح مارينا اليخوت ضمن فعاليات دورته الثانية، بحضور ضيوف المهرجان من نجوم وصناع السينما، وأعضاء المكتب التنفيذي لاتحاد الفنانين العرب، وعدد كبير من زوار المدينة السياحية يمثلون مختلف الجنسيات.

بدأ الحفل بفاصل للعزف المنفرد على الجيتار قدّمه الموسيقار أحمد الجبالي، حيث استعرض فيه باقة من الألحان الشرقية والمؤلفات الموسيقية العالمية.

وقدمت فرقة الشو الروسي رقصات استعراضية مستوحاة من الحضارة الفرعونية، والتي خطفت إعجاب الحضور، وبخاصة استعراض كليوباترا، الذي استعانت فيه الفرقة بالموسيقى الشرقية.

وأشعل المطرب مجد القاسم أجواء الحفل بفاصل غنائي، قدم خلاله مجموعة من أجمل أغانيه، ومنها "شو حلو"، "باشا بشاواتي"، و"من هنا بدأ الكلام".

كما أدّى مجد باقة من التراث الغنائي الشامي، ومنها "يا عين موليتين"، "يا ست يا ختيارة"، وأغنية "على رمش عيونها"، التي رقص عليها جمهور الحفل من العرب والأجانب.

اختتم الحفل بعرض موسيقي للديجي التايلندية نينا، والتي صاحب فقرتها عرض للمؤثرات البصرية على شاشة عملاقة في خلفية المسرح.

حضر الحفل من نجوم الفن ميرنا وليد، أحمد فتحي، مصطفى خاطر، ومصطفى أبو سري، بالإضافة إلى المخرجين هاني لاشين، ساندرا نشأت، ود. خالد بهجت.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق