مصرع 3 في انهيار مبنى جنوبي إيطاليا - بوابة نيوز مصر

فيتو 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

تم الاعلان من ساعات عن تفاصيل مصرع 3 في انهيار مبنى جنوبي إيطاليا - بوابة نيوز مصر ومن خلال موقعنا نيوز مصر سوف نعرض لكم الان التفاصيل الكاملة حول مصرع 3 في انهيار مبنى جنوبي إيطاليا - بوابة نيوز مصر وذلك من خلال السطور القليلة التالية.

لقي طفلان شقيقان وامرأة حتفهم، اليوم الأحد، قرب نابولي جنوب إيطاليا ، في انهيار مبنى مؤلف من طابقين كانوا يقيمون فيه، على ما قالت فرق الإطفاء.

وكتب عناصر الإطفاء على موقع "إكس"، "عثر عناصر الإطفاء على أب وعلى رضيع على قيد الحياة، وللأسف عثروا على جثتي طفلين آخرين"، بحسب وكالة "فرانس برس".

ويُرجح انهيار المبنى، الواقع في بلدة سافيانو، أن يكون ناجما عن انفجار سببه الغاز، بحسب وسائل الإعلام المحلية، التي أشارت إلى أن الطفلة تبلغ من العمر 4 سنوات وشقيقها 6 سنوات.

 

انهيار مبني قرب نابولي جنوب إيطاليا

وعثر عناصر الإطفاء بعد ساعات من البحث بمساعدة الكلاب البوليسية بين الأنقاض على جثة امرأة "لم يُتَعَرَّف عليها بعد"، حسبما قال المتحدث باسم فرق الإطفاء لوكا كاري لقناة "راي نيوز 24 كاري".

وأضاف "أنها امرأة، ونعمل حاليا على انتشال (الجثة) من تحت الأنقاض"، مشددا على أن عمليات البحث معقدة.

وذكرت وسائل الإعلام المحلية أن المرأة جدة الطفلين وكانت تقطن في الطابق الثاني من المبنى، ولا تزال الأم مفقودة بحسب تقارير إعلامية.

وشارك أكثر من 60 متطوعا من الحماية المدنية في عمليات الإنقاذ، بحسب منطقة كامبانيا. ونُقِل الأب والرضيع بعد انتشالهما من تحت الأنقاض إلى المستشفى، وحالة الأب خطيرة.

 

ونقدم لكم من خلال موقع (موقع مولانا)، تغطية ورصدًا مستمرًّا على مدار الـ 24 ساعة لـ أسعار الذهب، أسعار اللحوم ، أسعار الدولار، أسعار اليورو، أسعار العملات، أخبار الرياضة ، أخبار مصر، أخبار اقتصاد، أخبار المحافظات، أخبار السياسة، أخبار الحوادث، ويقوم فريقنا بمتابعة حصرية لجميع الدوريات العالمية مثل الدوري الإنجليزي، الدوري الإيطالي، الدوري المصري، دوري أبطال أوروبا، دوري أبطال أفريقيا ، دوري أبطال آسيا ، والأحداث الهامة والسياسة الخارجية والداخلية بالإضافة للنقل الحصري لـ أخبار الفن والعديد من الأنشطة الثقافية والأدبية.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق