مدرب العين كريسبو: لم أتوقع الفوز بسداسية على أوكلاند.. هدفنا نهائيات قطر - بوابة نيوز مصر

الامارات اليوم 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

تم الاعلان من ساعات عن تفاصيل مدرب العين كريسبو: لم أتوقع الفوز بسداسية على أوكلاند.. هدفنا نهائيات قطر - بوابة نيوز مصر ومن خلال موقعنا نيوز مصر سوف نعرض لكم الان التفاصيل الكاملة حول مدرب العين كريسبو: لم أتوقع الفوز بسداسية على أوكلاند.. هدفنا نهائيات قطر - بوابة نيوز مصر وذلك من خلال السطور القليلة التالية.

أكد مدرب العين الأرجنتيني هيرنان كيريسبو، أن هدف فريقه هو الوصول للمراحل النهائية لـ "كأس الإنتركونتيننتال" في قطر، وعدم الاكتفاء بما حققه في مباراة أوكلاند سيتي النيوزيلندي بطل أوقيانوسيا.
وقال في تصريحات صحافيه عقب المباراة: "كنا نعلم أننا لن نواجه فريقا سهلا لأنه بطل قارة بأكملها، لقد كنا واثقين في الفوز لان المباراة ستقام على ملعبنا وبين جماهيرنا، لكن ليس من السهل أن تفوز بستة أهداف.
وأضاف: "أكثر ما أسعدنا هو عدم الخروج بأي إصابات على مستوى اللاعبين وهذا هو الأهم بالنسبة لي نُريد أن نحافظ على لاعبينا قدر المستطاع وهذا ما دفعني لإراحة عدد كبير"
وتابع: "نعرف أهدافنا جيدا في هذا الموسم الشاق، وكان ينبغي علينا أن نوسع قاعدة اللاعبين المشاركين في المباريات، وهذا ما فعلناه أمام أوكلاند سيتي، فمنحنا الفرصة لبعض اللاعبين لأننا في مرحلة بناء فريق يكون لديه من الخبرات ما يُمكنه من خوض منافسات خارجية من العيار الثقيل وهذا ما نقوم به حاليا".
وتابع: "ينتظرنا أكثر من شهر على مباراتنا ضد الأهلي المصري، وهذا يجعلنا نتجه إلى الاستحقاقات المحلية والآسيوية التي تنتظرنا، ونعمل بنفس الفكر والأسلوب، بمنح الفرصة بشكل متواصل لكافة اللاعبين لدينا للظهور في المباريات من أجل اراحة البعض منهم".

تويتر
إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق