شعار “الحديد الرقيقة” يغزو مواقع التواصل الاجتماعي بعد الفيضانات الأخيرة

المغرب 24 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

تم الاعلان من ساعات عن تفاصيل شعار “الحديد الرقيقة” يغزو مواقع التواصل الاجتماعي بعد الفيضانات الأخيرة ومن خلال موقعنا نيوز مصر سوف نعرض لكم الان التفاصيل الكاملة حول شعار “الحديد الرقيقة” يغزو مواقع التواصل الاجتماعي بعد الفيضانات الأخيرة وذلك من خلال السطور القليلة التالية.

يوسف أقضاض. هبة بريس

انتشر على مواقع التواصل الاجتماعي على نطاق واسع شعار وقفة احتجاجية ضد أشغال قنطرة ظهرت بها عيوب كثيرة بإقليم جرسيف.

وأصبحت عبارة “آ وزارة التجهيز، آ مدير فلاحي، الرملة ترابة، الحديد الرقيقة القنطرة كذبة” عنوان جميع المشاريع الفاشلة خاصة، بعد الفيضانات الأخيرة التي شهدتها العديد من المناطق في المغرب، وكشفت عيوب العديد من القناطر والطرقات وفضحت هشاشة البنية التحتية.

ويعود هذا الشعار لخروج عدد من الساكنة في وقت سابق بإقليم جرسيف إحتجاجا على أشغال إنجاز إحدى القناطر، رافعين شعار ” أمدير فلاحي، الحديد الرقيقة ،الرملة تارابة ، القنطرة كاذابة”.

وقد انتشر هذا الشعار كانتشار النار في الهشيم عبر صفحات الفضاء الأزرق، لمواطنين بسطاء لا يريدون شيئا لأنفسهم بل يأملون في مستقبل زاهرا للأجيال القادمة.

وأراد هؤلاء المحتحون بعفويتهم تقديم درس لكل المسؤولين بوجوب الإخلاص في العمل واتقان أشغال إنجاز المشاريع وعدم الغش فيها، وقد أصبحت العبارات التي رددها المحتجون في تلك الوقفة شعارا يعبر به المواطنون عن أحوالهم مع كل تساقطات مطرية.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق