بعد ظهور متحور جديد لكورونا، الصحة توجه نصيحة للمواطنين - بوابة نيوز مصر

فيتو 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

تم الاعلان من ساعات عن تفاصيل بعد ظهور متحور جديد لكورونا، الصحة توجه نصيحة للمواطنين - بوابة نيوز مصر ومن خلال موقعنا نيوز مصر سوف نعرض لكم الان التفاصيل الكاملة حول بعد ظهور متحور جديد لكورونا، الصحة توجه نصيحة للمواطنين - بوابة نيوز مصر وذلك من خلال السطور القليلة التالية.

متحور كورونا الجديد، قال الدكتور حسام حسني رئيس اللجنة العلمية لمكافحة كورونا بوزارة الصحة، إن الخريف والشتاء فترة نشاط للفيروسات التنفسية ومتحورات كورونا.

رسالة من الصحة بشأن متحور كورونا الجديد

وأضاف خلال مداخلة هاتفية ببرنامج “حضرة المواطن” الذي يقدمه الكاتب الصحفي سيد علي بقناة “الحدث اليوم”: لا داعي للقلق والهلع بعد ظهور متحور جديد لكورونا.

خطورة متحور كورونا الجديد

ولفت إلى أن ألمانيا شهدت ظهور المتحور الجديد لكورونا ولكن نطمئن المواطنين بأنه على الرغم من قدرة المتحور الجديد على  الانتشار لكن لا يوجد زيادة في شدة الأعراض لا سيما المتعلقة بالفشل التنفسي ومعدلات الوفيات أصبحت تقارب الصفر مع بروتوكولات العلاج الجديدة.

نصيحة من الصحة بشأن تطعيم الإنفلونزا

وتابع: ننصح بالحصول على تطعيم الإنفلونزا الموسمية، لا سيما الحوامل وأصحاب الأمراض المزمنة وكبار السن مع بداية أكتوبر المقبل، للحصول على مناعة داخلية قبل التغيرات الجوية
ونقدم لكم من خلال موقع (موقع مولانا)، تغطية ورصدًا مستمرًّا على مدار الـ 24 ساعة لـ أسعار الذهب، أسعار اللحوم ، أسعار الدولار ، أسعار اليورو ، أسعار العملات ، أخبار الرياضة ، أخبار مصر، أخبار اقتصاد ، أخبار المحافظات ، أخبار السياسة، أخبار الحوادث ، ويقوم فريقنا بمتابعة حصرية لجميع الدوريات العالمية مثل الدوري الإنجليزي ، الدوري الإيطالي ، الدوري المصري، دوري أبطال أوروبا ، دوري أبطال أفريقيا ، دوري أبطال آسيا ، والأحداث الهامة و السياسة الخارجية والداخلية بالإضافة للنقل الحصري لـ أخبار الفن والعديد من الأنشطة الثقافية والأدبية.

 

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق