«الدوري الفرنسي»: موناكو إلى صدارة الترتيب - بوابة نيوز مصر

الشرق الأوسط 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

تم الاعلان من ساعات عن تفاصيل «الدوري الفرنسي»: موناكو إلى صدارة الترتيب - بوابة نيوز مصر ومن خلال موقعنا نيوز مصر سوف نعرض لكم الان التفاصيل الكاملة حول «الدوري الفرنسي»: موناكو إلى صدارة الترتيب - بوابة نيوز مصر وذلك من خلال السطور القليلة التالية.

واصل موناكو انطلاقته شِبه المثالية ولحق بباريس سان جرمان المتصدر وحامل اللقب، إلى صدارة الدوري الفرنسي، بفوزه على ضيفه لوهافر 3-1، الأحد، في المرحلة الخامسة.

ومنح الهولندي جوردان تيسي التقدم لموناكو باكراً، على أثر تمريرة من الدولي الياباني تاكومي مينامينو (9)، لكن الضيوف أدركوا التعادل في الدقيقة 30 عبر الروسي دالر كوزياييف.

وانتظر فريق الإمارة الشوط الثاني لحسم النتيجة في صالحه، فمنحه الجناح البديل الدولي المغربي إلياس بن الصغير التقدم في الدقيقة 66، على أثر تمريرة من العاجي ويلفريد سينغو، قبل أن يؤمّن الدولي الأميركي فولارين بالوغون النقاط الثلاث موجهاً الضربة القاضية للضيوف بتسجيله الهدف الثالث، على أثر تمريرة من جورج إيلينيخينا (70).

وهو الفوز الثاني على التوالي لموناكو في الدوري، والرابع في خمس مباريات لم يذقْ فيها طعم الخسارة، فرفع رصيده إلى 10 نقاط، وارتقى إلى المركز الثاني بفارق الأهداف خلف باريس سان جيرمان، الذي سقط في فخ التعادل أمام مُضيفه ريمس 1-1، السبت.

كما هو الفوز الثالث على التوالي لموناكو في مختلف المسابقات، بعد تغلُّبه على برشلونة الإسباني 2-1، الخميس، في الجولة الأولى من مسابقة دوري أبطال أوروبا.

وفضَّ موناكو شراكة المركز الثاني مؤقتاً مع مرسيليا الذي يحلّ ضيفاً على ليون لاحقاً في قمة المرحلة.

في المقابل، مُني لوهافر بخسارته الثانية على التوالي، والثالثة، هذا الموسم، فتجمّد رصيده عند ست نقاط وتراجع إلى المركز الحادي عشر.

ويلعب لاحقاً أيضاً أنجيه مع نانت، وبريست مع تولوز، ومونبلييه مع أوكسير.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق