«كأس ليفر»: فريق العالم يتقدم بعد خسارة رود وتيتيباس في «الزوجي» - بوابة نيوز مصر

الشرق الأوسط 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

تم الاعلان من ساعات عن تفاصيل «كأس ليفر»: فريق العالم يتقدم بعد خسارة رود وتيتيباس في «الزوجي» - بوابة نيوز مصر ومن خلال موقعنا نيوز مصر سوف نعرض لكم الان التفاصيل الكاملة حول «كأس ليفر»: فريق العالم يتقدم بعد خسارة رود وتيتيباس في «الزوجي» - بوابة نيوز مصر وذلك من خلال السطور القليلة التالية.

تغلّب بن شيلتون وأليخاندرو تابيلو 6-1 و6-2 على ستيفانوس تيتيباس وكاسبر رود، في وقت متأخر من مساء السبت، ليمنحا فريق العالم التقدم 8-4 على فريق أوروبا، في ختام اليوم الثاني من منافسات دورة كأس ليفر للتنس.

وقدَّم فريق العالم أداء مثيراً للإعجاب في المجموعة الأولى، وكسر إرسال مُنافسه مبكراً في المجموعة الثانية، وأهدر الثنائي الأوروبي فرصتين وحيدتين لكسر الإرسال، ليمنح فريق جون ماكنرو نقطتين.

وخسر شيلتون، في وقت سابق، 6-4 و6-4 في الفردي أمام كارلوس ألكاراس، ليعادل اللاعب الإسباني النتيجة الإجمالية إلى 4-4، بعد فوز الأميركي فرنسيس تيافو 3-6 و6-4 و10-5 على الروسي دانييل ميدفيديف، في المباراة الافتتاحية من اليوم.

ستيفانوس تيتيباس وكاسبر رود (رويترز)

وقال شيلتون: «أحب اللعب هنا، وأحب نظام اللعب في الفردي والزوجي. لم أتمكن من الفوز في الفردي، لكنني أردت الحضور إلى هنا، الليلة، وتعويض ذلك. ساعدني أليخاندرو قليلاً، ونجحنا في إنجاز الأمر، لذا أنا سعيد حقاً، وأشكركم جميعاً على البقاء حتى وقت متأخر».

وقبل مباراة الزوجي، وضع الأميركي تيلور فريتز فريق العالم في المقدمة بفوزه 6-4 و7-5 على الألماني ألكسندر زفيريف.

وقلَبَ اللاعب المتأهل لنهائي دورة أميركا المفتوحة تأخره 2-4 في المجموعة الثانية، ليحقق انتصاره الثالث على المصنف الثاني عالمياً.

ووفقاً لنظام الدورة، يُحتسب الفوز في اليوم الأول بنقطة واحدة، والفوز في اليوم الثاني بنقطتين، وفي اليوم الثالث والأخير بثلاث نقاط.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق