مفاجأة، منتخب مصر مهدد بعدم المشاركة في كأس العالم 2026 لهذا السبب - بوابة نيوز مصر

فيتو 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

تم الاعلان من ساعات عن تفاصيل مفاجأة، منتخب مصر مهدد بعدم المشاركة في كأس العالم 2026 لهذا السبب - بوابة نيوز مصر ومن خلال موقعنا نيوز مصر سوف نعرض لكم الان التفاصيل الكاملة حول مفاجأة، منتخب مصر مهدد بعدم المشاركة في كأس العالم 2026 لهذا السبب - بوابة نيوز مصر وذلك من خلال السطور القليلة التالية.

كشفت صحيفة بليك السويسرية عن مفاجأة قد تحرم منتخب مصر من المشاركة في كأس العالم 2026 في الولايات المتحدة والمكسيك وكندا.

 

مصر مهددة بالغياب عن كأس العالم 

 وبحسب صحيفة "بليك" فأن منتخب الفراعنة قد لا يشارك في المونديال المقبل بسبب مستحقات شركة سويسرية لتنظيم الفعاليات لدى اتحاد الكرة المصري ولم تسدد منذ 5 ديسمبر 2023.

وأوضحت أن الاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا" أدان اتحاد الكرة بسبب خرق العقد وعدم سداد مسئولي اتحاد الكرة في مصر للمستحقات وبالتالي وقعت غرامة من لجنة الانضباط في 22 فبراير 2024 مع مهلة سداد مدتها 30 يومًا.

وتابعت: لم يحدث شيئا ولم يدفع اتحاد الكرة المصري أي أموال لصالح الشركة السويسرية، ثم وقعت غرامة أخرى في 19 أغسطس وحددت أيضًا مهلة 30 يومًا لسداد المبلغ ورغم ذلك لم يتحرك اتحاد الكرة.

واختتمت الصحيفة: يواجه المصريون غرامة باهظة متوقعة مع عقوبات تصل إلى الاستبعاد من التأهل إلى كأس العالم 2026، وهذا ما أكده فيفا.

 

ونقدم لكم من خلال موقع (موقع مولانا)، تغطية ورصدًا مستمرًّا على مدار الـ 24 ساعة لـ أسعار الذهب، أسعار اللحوم ، أسعار الدولار ، أسعار اليورو ، أسعار العملات ، أخبار الرياضة ، أخبار مصر، أخبار اقتصاد ، أخبار المحافظات ، أخبار السياسة، أخبار الحوادث ، ويقوم فريقنا بمتابعة حصرية لجميع الدوريات العالمية مثل الدوري الإنجليزي ، الدوري الإيطالي ، الدوري المصري، دوري أبطال أوروبا ، دوري أبطال أفريقيا ، دوري أبطال آسيا ، والأحداث الهامة و السياسة الخارجية والداخلية بالإضافة للنقل الحصري لـ أخبار الفن والعديد من الأنشطة الثقافية والأدبية.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق