لطمأنة الأهالي.. محافظ أسوان يتناول كوب ماء بمنطقة أبو الريش - بوابة نيوز مصر

القاهرة 24 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

تم الاعلان من ساعات عن تفاصيل لطمأنة الأهالي.. محافظ أسوان يتناول كوب ماء بمنطقة أبو الريش - بوابة نيوز مصر ومن خلال موقعنا نيوز مصر سوف نعرض لكم الان التفاصيل الكاملة حول لطمأنة الأهالي.. محافظ أسوان يتناول كوب ماء بمنطقة أبو الريش - بوابة نيوز مصر وذلك من خلال السطور القليلة التالية.

قام اللواء دكتور إسماعيل كمال محافظ أسوان، بزيارة منطقة أبو الريش، وتناول معهم المياه وكوباً من الشاى لبث الطمأنينة فى نفوسهم والتأكيد على جودة المياه فى منازلهم، والاستماع لمطالبهم واحتياجاتهم.

وحرص الأهالي على تقديم خالص شكرهم للمحافظ لحرصه على زيارة منازلهم.

 ومن جانبه أكد الدكتور إسماعيل كمال، أن باب مكتبه مفتوح لأى مواطن أسواني ، ويحرص على الاستماع لأى مشاكل أو شكاوى جماهيرية حيث يتم تكليف المسئول المختص بسرعة التفاعل ووضع الحلول الفورية والعاجلة لها لتوفير حياة كريمة لأبناء هذه المحافظة العريقة.

وأوضح أنه بالتنسيق مع الوزارات والجهات المعنية سيتم أعمال الربط وتسليم خط المياه الناقل من محطة جبل شيشة مباشرة خزان أبو الريش مما يساهم فى دعم وتحسين مياه الشرب لتلبية إحتياجات ومطالب الأهالي والمواطنين بالشكل المطلوب، وبالتوازي سيتم البدء فى استكمال أعمال مشروع إدخال منظومة الصرف الصحى لقرى أبو الريش بحرى وقبلى، والمتوقفة منذ عام 2010، لتأتى ضمن المرحلة الثانية من مبادرة الرئيس عبد الفتاح السيسى " حياة كريمة "، وهو الذى سيساهم فى الوقت نفسه بتوفير فرص عمل لشباب هذه القرى للاستعانة بهم فى الأعمال الخاصة بالمشروع ، كما يتم توافر الأطباء بوحدة طب أسرة أبو الريش على مدار اليوم للتعامل مع أى حالات مرضية ، وتقديم الرعاية الطبية والعلاجية الكاملة لهم على الوجه الأكمل .

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق