"ما زال أمامكم الكثير".. تيفو جمهور الأهلي قبل مباراة جورماهيا - بوابة نيوز مصر

اليوم السابع 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

تم الاعلان من ساعات عن تفاصيل "ما زال أمامكم الكثير".. تيفو جمهور الأهلي قبل مباراة جورماهيا - بوابة نيوز مصر ومن خلال موقعنا نيوز مصر سوف نعرض لكم الان التفاصيل الكاملة حول "ما زال أمامكم الكثير".. تيفو جمهور الأهلي قبل مباراة جورماهيا - بوابة نيوز مصر وذلك من خلال السطور القليلة التالية.

حرص جمهور الأهلي على رفع "تيفو" في المدرجات قبل انطلاق مباراة جورماهيا الكيني والتي تجمعهما على استاد القاهرة اليوم السبت في إياب دور الـ32 لبطولة دوري أبطال إفريقيا، وكتبوا عليه: "ما زال أمامكم الكثير".

وفاز الأهلي مع جورماهيا الكيني في لقاء الذهاب والذي أقيم بالعاصمة الكينية نيروبي بنتيجة 3-0، وهو الفوز الأول لأي فريق مصري على جورماهيا بملعبه، بينما سبق للأهلي الفوز على مواطنه توسكر مرتين في نيروبي.

وخلال مواجهات الأهلي مع الأندية الكينية أقيمت 15 مباراة، فاز الأهلي في 10 مباريات وتعادل في مباراتين وفازت الأندية الكينية في 3 مباريات، أحرز لاعبو الأهلي في هذه المباريات واحدا وثلاثين هدفاً، وتلقت شباكه عشرة أهداف.

أكبر نتيجة للأهلي امام الأندية الكينية كانت الفوز 6- 0 على ليوباردز عام 1987، والفوز 3- 0 على كل من توسكر عام 2006، وجورماهيا عام 2024، والفوز 3-1 على كل من أبالوهيا عام 1981، وتوسكر عام 2000.

تيفو جمهور الأهلي
تيفو جمهور الأهلي

WhatsApp-Image-2024-09-21-at-7.01.37-PM-(1)
جمهور الأهلي

 

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق