«البريميرليغ»: ثنائية دياز تقود ليفربول للفوز 3 - صفر على بورنموث - بوابة نيوز مصر

الشرق الأوسط 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

تم الاعلان من ساعات عن تفاصيل «البريميرليغ»: ثنائية دياز تقود ليفربول للفوز 3 - صفر على بورنموث - بوابة نيوز مصر ومن خلال موقعنا نيوز مصر سوف نعرض لكم الان التفاصيل الكاملة حول «البريميرليغ»: ثنائية دياز تقود ليفربول للفوز 3 - صفر على بورنموث - بوابة نيوز مصر وذلك من خلال السطور القليلة التالية.

سجل لويس دياز هدفين سريعين، ليقود ليفربول للفوز 3 - صفر على ضيفه بورنموث في الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم السبت، ليستعيد فريق المدرب أرني سلوت عافيته بعد خسارته المحرجة 1 - صفر أمام نوتنغهام فورست الأسبوع الماضي.

ويدين ليفربول بالشكر لتقنية حكم الفيديو المساعد التي ألغت هدفاً مبكراً لبورنموث بداعي التسلل، وهدد دياز مرمى الضيوف عدة مرات، قبل أن يتجاوز أخيراً حارس المرمى كيبا أريزابالاغا، بعدما تسلم تمريرة أمامية ليسدد الكرة في المرمى في الدقيقة 26.

وبعد أقل من 3 دقائق، سجل دياز الهدف الثاني بعدما اخترق 5 لاعبين دفاع بورنموث، ثم أضاف داروين نونيز الهدف الثالث بطريقة رائعة بتسديدة قوية بالقدم اليسرى، ليجعل النتيجة 3 - صفر.

ورغم سيطرته الهجومية، بدا ليفربول ضعيفاً في بعض الأحيان بالدفاع، واضطر حارس المرمى كويفين كيليهر إلى إبعاد الكرة، بعد أن ارتطمت بالعارضة من ركلة ركنية في الدقائق الأخيرة، لكن بورنموث لم ينجح في العودة إلى المباراة، ليحقق أصحاب الأرض فوزاً سهلاً.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق