اتهامات تلاحق ” السلطات ” بالسماح بمرور حافلة حاصرتها السيول

المغرب 24 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

تم الاعلان من ساعات عن تفاصيل اتهامات تلاحق ” السلطات ” بالسماح بمرور حافلة حاصرتها السيول ومن خلال موقعنا نيوز مصر سوف نعرض لكم الان التفاصيل الكاملة حول اتهامات تلاحق ” السلطات ” بالسماح بمرور حافلة حاصرتها السيول وذلك من خلال السطور القليلة التالية.

ع اللطيف بركة : هبة بريس

تساءل عدد من النشطاء عبر مواقع التواصل الاجتماعي، عن مسؤولية السلطات بكل من طانطان وطاطا ، بعد السماح بمرور حافلة لنقل المسافرين ، رغم ” المنع ” الذي باشرته كل السلطات في استمرار حركة السير ، بسبب خطورة العواصف المطرية التي اجتاحت عدد من الأقاليم .

وحمل هؤلاء مسؤولية ما وقع ليلة السبت، بعد ان وجد سائق حافلة لنقل المسافرين رفقة ركابه محاصرين بالسيول، ولولا التدخل في الوقت المناسب للسلطات بمعية متطوعين من المواطنين لوقعت مآساة حقيقية ، بعدما تفاجأ الركاب بالسيول تحاصرهم من كل جانب، وتطلبت عملية انقاذهم حيزا زمنيا ومجهودات كبيرة .

ووجه هؤلاء النشطاء انتقادات لاذعة إلى سائق الحافلة ومعه السلطات بطانطان وطاطا ، لعدم منعه من ركوب الخطر رغم التحذيرات التي وجهتها الأرصاد الجوية في نشراتها ، وكذلك للتعليمات التي وجهتها وزارة الداخلية لكل السلطات المتواجدة بالأقاليم التي شهدت الفيضانات ، وتشديدها على منع حركة السير بعدد من الطرق وكذلك منع مزاولة الأنشطة اليومية بالقرب من الأودية .

فهل تفتح السلطات المركزية تحقيقاتها بهذا الخصوص لترتيب الجزاءات بخصوص واقعة مرور حافلة لنقل المسافرين في مثل هذه العواصف والمخاطرة بأرواح الركاب .

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق