ليفربول يهزم بورنموث ويستعيد نغمة الفوز في الدوري الإنجليزي - بوابة نيوز مصر

الجريدة الكويتية 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

تم الاعلان من ساعات عن تفاصيل ليفربول يهزم بورنموث ويستعيد نغمة الفوز في الدوري الإنجليزي - بوابة نيوز مصر ومن خلال موقعنا نيوز مصر سوف نعرض لكم الان التفاصيل الكاملة حول ليفربول يهزم بورنموث ويستعيد نغمة الفوز في الدوري الإنجليزي - بوابة نيوز مصر وذلك من خلال السطور القليلة التالية.

تحديثات مباشرة

Off

تاريخ النشر:

2024-09-21

من احتفال لاعبي ليفربول خلال الفوز على بورنموث في بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز (Getty)

لوغو winwin

الفريق التحريري

Source

المصدر

winwin

+ الخط -

استعاد ليفربول نغمة الفوز في بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم "بريميرليغ"؛ بتغلبه على ضيفه بورنموث بنتيجة 3-0، في المباراة التي جمعت الفريقين مساء اليوم السبت (21 سبتمبر/ أيلول)، على أرضية ملعب "أنفيلد"، ضمن الجولة الخامسة من المسابقة المحلية.

وتكفل النجم الكولومبي لويس دياز بتسجيل الهدفين الأول والثاني، عند الدقيقتين الـ26 والـ28، قبل أن يحرز المهاجم الأوروغوياني داروين نونيز الهدف الثالث، في الدقيقة الـ37، عقب تلقيه تمريرة حاسمة من المصري محمد صلاح.

وكان ليفربول تعرض لخسارة مفاجئة (0-1) أمام نوتينغهام فورست في الجولة الرابعة، قبل أن يرد بانتصار اليوم، ليرفع الفريق رصيده إلى 12 نقطة، مُحتلًا المركز الأول بصورة مؤقتة، في انتظار ما ستسفر عنه موقعة الغد المُنتظرة بين مانشستر سيتي (12 نقطة) وأرسنال (10 نقاط).

في المقابل، تجمد رصيد بورنموث عند 5 نقاط، من فوز واحد وتعادلين وخسارتين، مُحتلًا المركز الـ13.

توتنهام يهزم برينتفورد في الدوري الإنجليزي

وفي مباراة أخرى بالجولة نفسها، حقق توتنهام هوتسبير فوزًا ثمينًا على حساب ضيفه برينتفورد، وذلك بنتيجة 3-1.

تقدّم برينتفورد عند الدقيقة الأولى، بهدف رائع حمل توقيع المهاجم الكاميروني بريان مبيومو، قبل أن يرد توتنهام بثلاثية، حملت توقيع دومينيك سولانكي وبرينان جونسون وجيمس ماديسون، مع الدقائق الـ8 والـ28 والـ85 على الترتيب.

المصري محمد صلاح مهاجم ليفربول الإنجليزي

اقرأ المزيد

ويُعد هذا الفوز الثاني لتوتنهام، مقابل تعادل واحد وخسارتين، ليرفع "السبيرز" رصيدهم إلى 7 نقاط، في المركز الـ10. أما برينتفورد، فقد مُني بخسارته الثالثة مقابل فوزين، ليتوقف رصيد الفريق عند 6 نقاط، قابعًا بالمرتبة الـ12.

شارك:
إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق