تخفيضات هائلة.. تعرف على أفضل عروض سيتي سكيب مصر 2024 - بوابة نيوز مصر

الجريدة العقارية 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

تم الاعلان من ساعات عن تفاصيل تخفيضات هائلة.. تعرف على أفضل عروض سيتي سكيب مصر 2024 - بوابة نيوز مصر ومن خلال موقعنا نيوز مصر سوف نعرض لكم الان التفاصيل الكاملة حول تخفيضات هائلة.. تعرف على أفضل عروض سيتي سكيب مصر 2024 - بوابة نيوز مصر وذلك من خلال السطور القليلة التالية.

سيتي سكيب مصر 2024

الاربعاء 25 سبتمبر 2024 | 06:24 مساءً

معرض سيتي سكيب

معرض سيتي سكيب

العقارية

سيتي سكيب مصر 2024، انطلقت اليوم الأربعاء 25-9-2024، فعاليات النسخة الأكبر من معرض سيتي سكيب الثالثة عشر، في الفترة من 25 إلى 28 سبتمبر القادم بمركز مصر للمعارض الدولية بالقاهرة الجديدة (EIEC) بمشاركة عدد من كبرى الشركات العقارية. 

سيتي سكيب مصر 2024

وافتتح الدكتور وليد عباس نائب رئيس هيئة المجتمعات العمرانية الجديدة لقطاع التخطيط والمشروعات، والمشرف على قطاع مكتب وزير الإسكان، اليوم الأربعاء، معرض سيتي سكيب مصر 2024 في دورته الثالثة عشر.

وفي التقرير التالي نرصد لكم أفضل عروض معرض سيتي سكيب مصر 2024

شركات التطوير العقاري

شارك العديد من كبار شركات التطوير العقاري العاملة في السوق المصري، في معرض سيتي سكيب العقاري، في نسخته الثالثة عشر لعام 2024.

تقدم الشركات عروضًا مميزة، على منتجاتها العقارية المطروحة في المعرض في أجنحة الشركات المشاركة في المعرض.

شركة صروح للتشييد والبناء

وتشارك شركة صروح للتشييد والبناء، بـ 4 مشروعات عملاقة في معرض سيتي سكيب مصر 2024 بنسخته الثالثة عشر، بالإضافة لباقة من العروض التنافسية، التي تناسب كافة العملاء.

وقال محمد النور، رئيس قطاع المبيعات، إن صروح للتشييد والبناء حريصة على الوصول لعملائها من خلال الفعاليات والمعارض العقارية الهامة، كما أنها تقدم لهم عروضًا حقيقية وبأنظمة سداد مرنة وتنافسية بحيث تدعم اتخاذهم للقرار الشرائي.

وأضاف أن الشركة تحرص على أكبر قدر من التنوع في الوحدات والأنظمة التي تقدمها للعملاء بما يتناسب مع متطلباتهم واحتياجاتهم في المشروعات.

صروح معرض سيتي سكيبصروح معرض سيتي سكيب

شركة ERG للتطوير العقاري

تشارك شركة ERG للتطوير العقاري، في فعاليات معرض سيتي سكيب مصر 2023، بباقة متنوعة من المشروعات العقارية، التي تعكس رؤيتها الطموحة لتلبية احتياجات مختلف شرائح العملاء، سواء داخل مصر أو خارجها.

و تسعى الشركة، من خلال هذه المشاركة إلى تقديم عروض استثنائية تواكب تطلعات المستثمرين والمشترين على حد سواء، حيث تطرح مجموعة من المشروعات الفريدة المنتشرة في عدة مناطق استراتيجية في المحافظات.

وأوضح المهندس محمد رزق رئيس شركة ERG، أن الشركة تقدم عدد من العروض التنافسية حيث يصل القسط إلى 10 سنوات بمقدم 5%، مؤكدًا أن الشركة قدمت عروضاً غير مسبوقة وأنظمة سداد متميزة بمعرض سيتي سكيب العقاري.

شركة إنرشيا

أعلنت شركة إنرشيا للتنمية العقارية عن مشاركة قوية ومميزة خلال فعاليات معرض سيتي سكيب مصر 2024، والذي يمتد خلال الفترة من 25 وحتى 28 سبتمبر الجاري، حيث تقدم الشركة لعملائها حزمة من الوحدات المميزة في مشروعاتها والتي يتم طرحها بعروض مميزة وحصرية خلال فعاليات المعرض، والتي تمثل فرصًا استثمارية قوية للعملاء.

من جانبه قال المهندس أحمد العدوي، الرئيس التنفيذي لشركة إنرشيا للتنمية العقارية، إن سيتي سكيب مصر ينطلق هذا العام وسط إقبال قوي من العملاء على شراء العقارات سواء بغرض السكن أو الاستثمار، وهو ما يعكس أهمية العقار كملاذ آمن للاستثمار ومخزن آمن للقيمة، حيث تقدم الشركة هذا العام أنظمة سداد مرنة بمقدم 5% والباقي على فترات سداد تصل إلى 9 سنوات.

وأشار إلى أن المعرض يمثل فرصة قوية للشركات للتواصل المباشر مع العملاء، وتقديم عروض حصرية لهم تنشط المبيعات وفي نفس الوقت تمثل فرصة استثمارية للعميل يمكنه اقتناصها، كما أن المعرض هذا العام يشهد الاعلان عن مشروع جديد لشركة إنرشيا، وهو مشروع Fifty 7 والذي يضم 57 وحدة مميزة في غرب القاهرة.

شركة سوديك

تشارك شركة السادس من اكتوبر سوديك بمعرض سيتى سكيب بمجموعة فريدة من المشروعات الفاخرة بالشيخ زايد والقاهرة الجديدة والساحل الشمالي، حيث تتضمن العروض المعلنة من قبل الشركة بطرح وحدات تسلم في اقل مدد تنفيذ واطول فترة سداد.

المشروعات التى تشارك بها الشركة بمعرض سيتى سكيب ٢٠٢٤ بمنقطة الشيز زايد تضم مشروع كارميل ووحدات فاخرة ببيفرلى هيلز وايضاً مشروعها بالقاهرة الجديدة سوديك ايست.

وفيما يتعلق بمشروعات الشركة بالساحل الشمالي فتقوم بطرح وحدات بمشروع June الساحل الشمالى وسيزر، كما تقدم خدمات متنوعة لكافة العملاء، في ظل تعاقدها مع العديد من العلامات التجارية واستعدادها لتنفيذ وحدات فندقية متنوعة وسيتم ادارتها بمشغل عالمى.

وتسعى الشركة لتطوير ٤٤٠ فدانا بالساحل الشمالى بعد ان استحوذت على ما يقرب من ١٨٠ فدانا بالساحل على قطعتين الاولى ٤٤٠ فدانا، كما تسعى ايضا للحصول على مزيد من القطع خلال الفترة المقبلة.

شركة أورا

تشارك شركة أورا بمعرض سيتى سكيب 2024 بمجموعة مميزة من العروض بمشروعاتها بالساحل الشمالي وغرب وشرق القاهرة.

وتطرح أورا مجموعة من الوحدات الفاخرة بمشروعات سولانا القاهرة الجديدة المقام على مساحة ١٨٥ فدانا تقريبا ويتضمن مجموعة من الوحدات نماذج الفيلات، بالإضافة إلى مجموعة من الوحدات بمشروع سولانا الشيخ زايد المقام على مساحة ٣١٥ فدانا.

العروض المقدمة من شركة اورا بمعرض سيتى سكيب ٢٠٢٤ تتضمن ايضا مشروع سيلفرساند الساحل الشمالى والمقام على مساحة ٣٨٥ فدانا، حيث نجحت الشركة في تحقيق مبيعات قياسية بالمشروع، كما حصلت على مساحة ٢١٥ فدانا سيتم إضافتها للمشروع.

سيتي سكيب مصر

ويأتي سيتي سكيب مصر ليلعب دورًا محوريًّا، حيث يقدم منصة مثالية لاكتشاف فرص استثمارية فريدة، والاطلاع على أحدث تطورات القطاع العقاري المصري والإقليمي، نظرا لأهمية الدور الهام الذي يلعبه قطاع العقارات حيث بلغت نسبة مساهمته في إجمالي الناتج المحلي المصري 20% خلال عام 2023.

وعلى مدار النسخ السابقة، حظي المعرض بدعم قوي من القطاعين العام والخاص، مما يعكس ثقتهما بنجاحه، ومن المتوقع أن تشهد النسخة الثالثة عشر حضورًا جماهيريًّا كبيرًا يتجاوز الـ 40 ألف، بما في ذلك كبار المستثمرين والمطورين العقاريين وصناع القرار. كما سيوفر المعرض فرص للتواصل مع أكثر من 80 مطورًا عقاريًا، بالإضافة إلى الاطلاع على أكثر من 1000 مشروع عقاري متميز.

النسخة الثالثة عشر من معرض سيتي سكيب

وقال روبير دانيال، مدير معرض سيتي سكيب، تأتي النسخة الثالثة عشر من معرض سيتي سكيب مصر بمثابة منارة أمل وفرصة حقيقية لدفع عجلة التنمية العقارية في مصر، حيث تكمن أهمية هذه النسخة في كونها منصة مثالية لعرض أحدث الابتكارات والتكنولوجيات في مجال العقارات.

وأضاف يجمع المعرض بين المطورين العقاريين والمستثمرين من مختلف الجنسيات، مما يسهل عملية الترويج للعقارات المصرية في الخارخ، ومن المتوقع أن يشارك في المعرض أكثر من 80 مطورًا عقاريًا يعرضون أكثر من 1000 مشروع عقاري متميز.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق