أهم القرارات الحكومية اليوم في العدد 211 بجريدة الوقائع المصرية - بوابة نيوز مصر

فيتو 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

تم الاعلان من ساعات عن تفاصيل أهم القرارات الحكومية اليوم في العدد 211 بجريدة الوقائع المصرية - بوابة نيوز مصر ومن خلال موقعنا نيوز مصر سوف نعرض لكم الان التفاصيل الكاملة حول أهم القرارات الحكومية اليوم في العدد 211 بجريدة الوقائع المصرية - بوابة نيوز مصر وذلك من خلال السطور القليلة التالية.

نشرت جريدة الوقائع المصرية في عددها رقم 211، الصادر في 25 سبتمبر 2024، أهم القرارت الحكومية اليوم، أبرزها قرارات وزارة الداخلية، ومحافظة الدقهلية، ومحافظة كفر الشيخ، ومحافظة الإسكندرية، ومحافظة دمياط.


-قرارات وزارة الداخلية برد الجنسية المصرية لـ 35 شخصًا، والأذن لـ 21 مواطنًا بالتجنس بالجنسية الأجنبية مع احتفاظهم بالجنسية المصرية.


-وقرارات محافظة الدقهلية بتعديل المخططات التفصيلية لقرى كفر أبو العنين، وقرية صهرجت الكبرى، وقرية ميت العز مركز ميت غمر. وقرية منية سمنود، وقرية نوسا البحر، وقرية ميت مسعود التابعين لمركز أجا.


-وقرار محافظة كفر الشيخ بشأن اعتماد تعديل بالمخطط التفصيلى المعتمد لمدينة الحامول- بشأن تغيير استخدام من سكنى إلى تجارى بشارع العاشر من رمضان.

 


-وقرار محافظة الإسكندرية بفرض مقابل التحسين على جميع العقارات والأراضى الواقعة فى نطاق مشروع توسعة شارع النقل والهندسة (شارع 38 سابقًا) بداية من تقاطعه مع محور المحمودية حتى تقاطعه مع شارع فوزى معاذ.


-وقرار محافظة دمياط، بشأن اعتماد المخطط التفصيلى لمدينة كفر البطيخ بمحافظة دمياط. 

 


 

ونقدم لكم من خلال موقع (موقع مولانا)، تغطية ورصدًا مستمرًّا على مدار الـ 24 ساعة لـ أسعار الذهب، أسعار اللحوم ، أسعار الدولار ، أسعار اليورو ، أسعار العملات ، أخبار الرياضة ، أخبار مصر، أخبار اقتصاد ، أخبار المحافظات ، أخبار السياسة، أخبار الحوادث ، ويقوم فريقنا بمتابعة حصرية لجميع الدوريات العالمية مثل الدوري الإنجليزي ، الدوري الإيطالي ، الدوري المصري، دوري أبطال أوروبا ، دوري أبطال أفريقيا ، دوري أبطال آسيا ، والأحداث الهامة و السياسة الخارجية والداخلية بالإضافة للنقل الحصري لـ أخبار الفن والعديد من الأنشطة الثقافية والفنية والأدبية.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق