تفاصيل مشاركة ياسمين رحمي في فيلم صيني - بوابة نيوز مصر

اعلام 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

تم الاعلان من ساعات عن تفاصيل تفاصيل مشاركة ياسمين رحمي في فيلم صيني - بوابة نيوز مصر ومن خلال موقعنا نيوز مصر سوف نعرض لكم الان التفاصيل الكاملة حول تفاصيل مشاركة ياسمين رحمي في فيلم صيني - بوابة نيوز مصر وذلك من خلال السطور القليلة التالية.

كشفت الفنانة ياسمين رحمي، عن تفاصيل مشاركتها في بطولة الفيلم الصيني "once upon a time in middle east"، إلى جانب الممثل الصيني شين تينج، وعدد من الممثلين من مختلف الدول الأجنبية والعربية.

قالت "رحمي" خلال لقاء لها في برنامج "It's show time"، الذي تقدمه كلًا من دينا حويدق وسمر نعيم، والذي يُذاع على قناة "الحياة": "الفيلم بيتكلم عن الشرق الأوسط، والقصة مكتوبة من 2021.

استكملت: "من آخر 2022 بدأوا يسافروا دول مختلفة علشان ينقوا فريق العمل.. عملوا اختبارات أداء في الأردن والعراق وسوريا ومصر".

أشارت إلى أنه تم الموافقة عليها من قبل المخرج لأداء الدور الذي تقوم به بعد أول اختبار، وأضافت أن بعد ذلك بدأت مرحلة التدريبات لفريق العمل قبل السفر إلى الصين.

تحدثت بعد ذلك عن دورها: "الدور في حركة مختلفة شوية، وحاجات مختلفة عن إنها تبقى تمثيل فقط.. هما بيدوروا على تكنيك تمثيل معين، المخرج من المدرسة الطبيعية، هو بيشوف من لغة الجسد وتعبير الوش الممثل ده عنده قدرة على إن هو يعمل الحاجات اللي هتطلب منه في شخصيته ولا لأ".

استطردت أن المخرج وين مووى كان يبحث عن مواصفات شكلية محددة لكل شخصية، وأنه يرسم للشخصيات مواصفات محددة، حيث قالت: "من قبل ما أنا أترشح للدور كان في صور مرسومة للشخصيات كلها، إن لازم يبقى شكلها كده، حجمها كده ، طريقة كلامها كده".

أضافت "رحمي" أنها قد واجهت صعوبات من حيث التمثيل بسبب صعوبة المشاهد الدرامية في الفيلم، إضافة إلى مشاهد الأكشن التي تم الاستعانة فيها بمدربين احترافيين.

اختتمت أن هناك مجموعة أخرى من الممثلين المصريين ستشارك معها في الفيلم، حيث أردفت: "أبرزهم عمر شريف، وفي فنانين صاعدين زي أحمد سليم، وفاروق محمد، وفي عندنا طفلة ودي هتبقى اكتشاف كبير جدًا، اسمها كارما.. الفيلم في ما بين الأطفال والكبار والسن الكبير، ما بين العرب والأجانب.

" title="YouTube video player" frameborder="0">

يذكر أن ياسمين رحمي شاركت في رمضان 2023 في مسلسل "بابا جه"، من بطولة أكرم حسني، نسرين أمين، سماء إبراهيم، فريال يوسف، محمود البزاوي، محمد أوتاكا، سليم مصطفى، ولافينا نادر، من تأليف وائل حمدي وإخراج خالد مرعي.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق