ترامب وهاريس يسعيان للفوز بأصوات الناخبين الأسبان.. ذا هيل تكشف التفاصيل - بوابة نيوز مصر

اليوم السابع 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

تم الاعلان من ساعات عن تفاصيل ترامب وهاريس يسعيان للفوز بأصوات الناخبين الأسبان.. ذا هيل تكشف التفاصيل - بوابة نيوز مصر ومن خلال موقعنا نيوز مصر سوف نعرض لكم الان التفاصيل الكاملة حول ترامب وهاريس يسعيان للفوز بأصوات الناخبين الأسبان.. ذا هيل تكشف التفاصيل - بوابة نيوز مصر وذلك من خلال السطور القليلة التالية.

 

وافق المرشحان الرئاسيان في انتخابات أمريكا دونالد ترامب وكامالا هاريس، على عقد اجتماعين منفصلين في أكتوبر، تستضيفهما Univision، وهي شبكة تلفزيونية أمريكية ناطقة بالإسبانية وهي أكبر مزود للمحتوى باللغة الإسبانية في الولايات المتحدة، بدلا من عقد مناظرة ثانية بعد رفض الرئيس السابق للامر.

وفقا لصحيفة ذا هيل، سيتولى الصحفي إنريكي أسيفيدو الرد على أسئلة الجمهور من الناخبين من أصول اسبانية الذين لم يقرروا بعد من سينتخبون في نوفمبر، وسيكون ترامب أول من يصعد على المنصة في 8 أكتوبر في ميامي، يليه حدث هاريس في لاس فيجاس في 10 أكتوبر. وسيتم بث كلتا الحلقتين بالترجمة الإسبانية في الساعة 10 مساءً بالتوقيت الشرقي للولايات المتحدة

أصدر دانييل كورونيل، رئيس Univision، بيانًا قال فيه: "هناك أكثر من 36 مليون من الناخبين من أصول اسبانية المؤهلين للتصويت في الولايات المتحدة، مما يجعلهم أكبر أقلية في البلاد، ولديهم القدرة على التأثير على نتيجة السباق إلى البيت الأبيض ومستقبل الأمة".

وبحسب التقرير، كلتا المدينتين المختارتين بها عدد كبير من السكان من أصول اسبانية، حيث تضم ميامي وهي المدينة ذات أغلبية لاتينية بنسبة 70%، في حين أن لاس فيجاس هي مدينة ذات أغلبية إسبانية بنسبة 34%.

وبالفعل قدم الناخبون في كل ولاية منافسة ضيقة في استطلاعات الرأي الأخيرة. ويتمتع ترامب بتقدم طفيف بين الناخبين في فلوريدا مقارنة بهاريس، التي تتفوق على ترامب في نيفادا.


 

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق