سعر الذهب اليوم الأربعاء 25 سبتمبر في مصر للبيع والشراء عيار 21 - بوابة نيوز مصر

الجريدة العقارية 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

تم الاعلان من ساعات عن تفاصيل سعر الذهب اليوم الأربعاء 25 سبتمبر في مصر للبيع والشراء عيار 21 - بوابة نيوز مصر ومن خلال موقعنا نيوز مصر سوف نعرض لكم الان التفاصيل الكاملة حول سعر الذهب اليوم الأربعاء 25 سبتمبر في مصر للبيع والشراء عيار 21 - بوابة نيوز مصر وذلك من خلال السطور القليلة التالية.

الاربعاء 25 سبتمبر 2024 | 01:27 صباحاً

سعر الذهب اليوم في مصر

سعر الذهب اليوم في مصر

العقارية

سعر الذهب اليوم الأربعاء 25 سبتمبر في مصر للبيع والشراء عيار 21 من الأمور التي تهم قطاع عريض من المواطنين إذ يواصل الذهب ارتفاعه الجنوني في الأسواق متأثرا بالأوضاع الجيوسياسية والحرب على غزة ولبنان، ومخاوف من زيادة مساحة رقعة الحرب لتتحول إلى إقليمية، إليكم سعر الذهب في مصر بالمصنعية.

أسعار الذهب اليوم الأربعاء 

سجلت أسعار الذهب اليوم الأربعاء 25 ديسمبر 2024، ارتفاعًا جديدًا في بداية تعاملات أسواق الصاغة المصرية، وارتفع «بيع وشراء» عيار 21 بالمصنعية الأكثر تداولًا في مصر وكذلك الجنيه الذهب بقيمة 120 جنيهًا بالمقارنة بأسعار أمس الثلاثاء، يأتي هذا بالتزامن مع الارتفاع الكبير في أسعار الذهب العالمية بالدولار، ونرصد عبر السطور التالية آخر تحديث لـ سعر الذهب اليوم محليًا وعالميًا.

سعر الذهب عيار 24 اليوم

قفز سعر جرام الذهب عيار 24 اليوم ليسجل 4091 جنيهًا للبيع، في المقابل 4086 جنيهًا للشراء، وهو العيار الأكثر نقاءً بين جميع الأعيرة ويُفضله عدد كلير من المستثمرون الراغبون في شراء الذهب كوسيلة للاستثمار وتحقيق مكاسب مالية.

أسعار الذهب عيار 21

شهد سعر جرام الذهب عيار 21 صباح اليوم الأربعاء ارتفاعًا جديدًا وسجل 3580 جنيهًا للبيع، و3560 جنيهًا في حالة الشراء، وهو العيار الأكثر انتشارًا في السوق المصري والخيار الأول للكثير من أفراد الأسرة المصرية.

ارتفع سعر جرام الذهب عيار 18 خلال تعاملات اليوم عند 3068 جنيهًا للبيع، وسجل 3051 جنيهًا للشراء، ويعتبر عيار 18 الأفضل عند بعض المستهلكين الذين يبحثون عن الذهب بأسعار أقل من ذهب عيار 21 أو24.

أسعار الذهب عيار 14 اليوم

سجل سعر عيار 14 أيضا ارتفاع في مصر ليباع الآن بـ 2393 جنيهًا للبيع، في المقابل 2380 جنيهًا في حالة الشراء، ويعتبر هو الخيار الاقتصادي للاسرة التي تبحث عن الذهب بتكلفة أقل عن باقي الأعيرة.

قفز سعر سعر الجنيه الذهب عيار 21 الذي يزن 8 جرامات خلال تعاملات اليوم الأربعاء في محلات الصاغة، ليباع الآن بسعر 28640 جنيهًا، في المقابل 28480 جنيهًا في حالة الشراء، ويعتبر الجنيه الذهب في مصر أحد أدوات الاستثمار الأكثر أمانًا بمقارنة بغيرها من السلع الأخري.

سعر الذهب بالمصنعية في مصر

سعر المصنعية، في مصر بختلف من محل لآخر، ومن محافظظة إلى أخرى، بنسبة تتراوح بين 5 إلى 10% وفقًا لتعقيد التصميم ونوعية المشغولات الذهبية المباعة في محلات الصاغة، ،يؤثر ذلك بشكل كبير على أسعار النهائية الذي يدفعه المستهلك عند عملية الشراء الذهب.

ارتفع سعر الذهب عالميًا خلال تعاملات البورصات العالمية صباح اليوم الأربعاء 25 ديسمبر 2024، لتسجل سعر الأوقية 26368 دولارًا للبيع في المقابل 2667 دولارًا في عملية الشراء.

توقعات أسعار الذهب غدًا

ويتوقع الخبراء الأقتصاد وتجار الصاغة أن يستمر ارتفاع سعر الذهب خلال الساعات المقبل، وذلك بسبب استمرار الضغوط الاقتصادية العالمية، مؤكدين أنه من المتوقع أن يظل الطلب على شراء الذهب قويًا خلال الفترة المقبلة، سواء كان بهدف الاستثمار، استخدامه للحلي، وأشار خبراء الاقتصاد إلى أن أسعار الفائدة قد تكون لها تأثيرات مباشرة وقوية على مسار أسعار الذهب خلال الساعات المقبلة. 

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق