وسط صدمة متابعيها… نجمة “تيك توك” تنهي حياتها بشكل مأساوي (صور)

المغرب 24 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

تم الاعلان من ساعات عن تفاصيل وسط صدمة متابعيها… نجمة “تيك توك” تنهي حياتها بشكل مأساوي (صور) ومن خلال موقعنا نيوز مصر سوف نعرض لكم الان التفاصيل الكاملة حول وسط صدمة متابعيها… نجمة “تيك توك” تنهي حياتها بشكل مأساوي (صور) وذلك من خلال السطور القليلة التالية.

أقدمت نجمة “تيك توك” التركية “كوبرا أيكوت” على إلقاء نفسها من منزلها في الطابق الخامس في منطقة حسن باشا بمدينة إسطنبول، وسط صدمة متابعيها في مواقع التواصل الاجتماعي.

ووصلت الفرق الطبية إلى مكان الحادث بعد وفاة أيكوت، إذ عثرت عليها أسفل البناية التي تعيش فيها، وتم نقل جثتها إلى المشرحة بعد انتهاء عمل فرق التحقيق في مسرح الجريمة.

وقالت وسائل إعلام محلية، اليوم الثلاثاء، إن كوبرا “26 عاماً” تركت رسالة في شقتها بمنطقة “سلطان بيلي” في الجانب الآسيوي من مدينة إسطنبول، كشفت فيها سبب انتحارها. “كن أنانياً”.

وكتبت التيكتوكر في رسالتها: “لقد قفزت بمحض إرادتي، لأنني لا أريد أن أعيش بعد الآن.. لقد كنت جيدة جداً مع الجميع في حياتي، لكنني لم أستطع أن أشعر بالتحسن”.

وأضافت في رسالتها: “العيش كشخص جيد لم يكسبني أي شيء، كن أنانياً في هذه الحياة، وستكون سعيداً، كنت أموت منذ أيام، ولم يشاهدني أحد، سأذهب لأنني أحب نفسي كثيراً وأفكر في نفسي”.

وبعد انتشار خبر وفاتها، تصدر اسمها ترند جوجل، إذ شارك العديد من متابعيها آخر فيديو نشرته قبل انتحارها، وتضمن مقطعاً تشكو فيه من فقدان الوزن المفرط.

وكانت أيكوت قد اكتسبت شهرتها بعدما نشرت مقطعاً مصوراً لها تظهر فيه إعدادها حفل زفاف دون عريس، وعلقت آنذاك: “ليس هناك من يستحقني”.

 

وذكرت تقارير محلية أن “كوبرا كانت على علاقة عاطفية مع محامٍ، كان يترافع عن نجمة معروفة في تركيا تدعى “ديلان بولات”، وتواجه تهمًا بغسيل أموال.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق