الجزائري عدلان قديورة يدشن مشواره التدريبي من العربي القطري - بوابة نيوز مصر

الجريدة الكويتية 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

تم الاعلان من ساعات عن تفاصيل الجزائري عدلان قديورة يدشن مشواره التدريبي من العربي القطري - بوابة نيوز مصر ومن خلال موقعنا نيوز مصر سوف نعرض لكم الان التفاصيل الكاملة حول الجزائري عدلان قديورة يدشن مشواره التدريبي من العربي القطري - بوابة نيوز مصر وذلك من خلال السطور القليلة التالية.

تحديثات مباشرة

Off

تاريخ النشر:

2024-09-24

اللاعب الدولي الجزائري السابق عدلان قديورة (Getty)

بلال نجاري

الفريق التحريري

Source

المصدر

winwin

+ الخط -

دشّن اللاعب الدولي الجزائري السابق عدلان قديورة مشواره التدريبي رسميًا، بانضمامه إلى الطاقم الفني لنادي العربي القطري، بقيادة المدرب الإنجليزي أنتوني هودسون.

وباشر قديورة مهامه مساعدًا للمدرب للمرة الأولى في مشواره المهني، بعدما أنهى مشواره الكروي لاعبًا في مارس/ آذار الماضي برفقة نادي شباب بلوزداد الجزائري، الذي قضى معه بضعة أشهر، في تجربة قصيرة لم تكلل بالنجاح.

وسيعمل لاعب "الخضر" السابق مساعدًا لهودسون بدلًا عن المدرب خوان الذي غادر النادي العربي صوب نادي الريان، ليكون مساعدًا ليونس علي الذي تم تعيينه اليوم، على رأس الجهاز الفني للرهيب، خلفًا للسويدي بويا أسباغي.

الجزائري آدم وناس

اقرأ المزيد

ويعرف قديورة (38) الأجواء القطرية جيدًا بحكم مروره على أندية عديدة هناك وهو لاعب، على غرار لعبه للغرافة بين 2019 و2021، إضافة إلى حمله ألوان الدحيل والوكرة بين عامي 2022 و2023 على الترتيب، في تجربتين قصيرتين.

عدلان قديورة يباشر عمله مساعدًا لمدرب العربي

بدأ قديورة عمله رسميًا ضمن الجاهز الفني لنادي العربي القطري، كما ظهر في تدريبات الفريق اليوم الثلاثاء، استعدادًا لمباراة الريان المقررة بعد غد الخميس، لحساب الجولة السادسة من مسابقة دوري نجوم أريدُ.

وستكون تجربة عدلان قديورة في نادي العربي هي الأولى له وهو مدرب مساعد، بعدما سبق له أن شغل منصب مستشارًا في نادي شباب بلوزداد خلال الفترة الماضية، وسيكون الدوري القطري محطةً مناسبةً له من أجل كسب خبرة تدريبية مثلما فعل مدربون سابقون من مختلف الجنسيات.

ومعروف أن قديورة حمل ألوان أندية عديدة في إنجلترا، على غرار نوتنغهام فورست وكريستال بالاس وولفرهامبتون وواتفورد وميدلزبره، وأندية أخرى أمثال شارلوروا وكورتريه البلجيكيين، حيث يعرف في الجزائر باللاعب "الرحالة".

وعلى الصعيد الدولي، حمل عدلان قديورة قميص المنتخب الجزائري في 62 مباراة ونجح في تسجيل هدفين، ويعد أفضل إنجاز له الفوز بلقب كأس أمم أفريقيا 2019، حيث شارك أساسيًا خلال تلك النسخة، وهو بعمر الـ34.

تجدر الإشارة إلى أن العربي يحتل المركز التاسع في جدول ترتيب دوري نجوم أريدُ برصيد 4 نقاط؛ حصدها من أربعة تعادلات أمام الشحانية والوكرة والخور والأهلي، مقابل خسارة واحدة كانت أمام السد حامل لقب البطولة.

شارك:
إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق