براءة متهمين اثنين بتسريب امتحانات الفيزياء للثانوية العامة - بوابة نيوز مصر

فيتو 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

تم الاعلان من ساعات عن تفاصيل براءة متهمين اثنين بتسريب امتحانات الفيزياء للثانوية العامة - بوابة نيوز مصر ومن خلال موقعنا نيوز مصر سوف نعرض لكم الان التفاصيل الكاملة حول براءة متهمين اثنين بتسريب امتحانات الفيزياء للثانوية العامة - بوابة نيوز مصر وذلك من خلال السطور القليلة التالية.

أصدرت محكمة جنح مستأنف شبين الكوم، اليوم، حكمها ببراءة شخصين متهمين في قضية تسريب امتحاني الفيزياء والتاريخ للثانوية العامة أثناء انعقادها في القضية التي صدر بها حكم أول درجة بالحبس لعامين مع غرامة مائة ألف جنيه برقم 15366 لسنة 2024 قويسنا.

109.jpeg

كان الدكتور هاني سامح المحامي في مرافعته بالقضية قد دفع  ببطلان الأدلة والمستندات الإلكترونية لمخالفتها للمواد 9 و10 من لائحة قانون تقنية المعلومات. 

وأكد البطلان لعدم إثبات فنيات كشف البصمة الزمنية الالكترونية والتشفير وتقنيات المفتاحين العام والخاص وتوثيقات الأكواد والخوارزميات الواجبة لإثبات صحة وفحص الدليل الالكتروني المنصوص عليها في اللوائح والقوانين الالكترونية مع فساد الإجراءات وبطلان الإطلاع وتحريز المراسلات الخاصة المنسوبة للمتهم على تطبيق الواتساب والتليجرام  لمخالفة المواد 57 من الدستور و206 من الاجراءات الجنائية.

جاء في الدفاع انه يجب ان تحوي محاضر الضبط  والتقارير الفنية على نوع ومواصفات البرامج والأدوات والأجهزة والمعدات التي تم استخدامها مع توثيق كود وخوارزم Hash الناتج عن استخراج نسخ مماثلة ومطابقة للأصل من الدليل الرقمي بمحضر الضبط أو تقرير الفحص الفنى  مع ضمان استمرار الحفاظ على الأصل دون عبث وهو ما لم يتم بالقضية بما يوجب بطلانها.

ونقدم لكم من خلال موقع (موقع مولانا)، تغطية ورصدًا مستمرًّا على مدار الـ 24 ساعة لـ أسعار الذهب، أسعار اللحوم ، أسعار الدولار ، أسعار اليورو ، أسعار العملات ، أخبار الرياضة ، أخبار مصر، أخبار اقتصاد ، أخبار المحافظات ، أخبار السياسة، أخبار الحوادث ، ويقوم فريقنا بمتابعة حصرية لجميع الدوريات العالمية مثل الدوري الإنجليزي ، الدوري الإيطالي ، الدوري المصري، دوري أبطال أوروبا ، دوري أبطال أفريقيا ، دوري أبطال آسيا ، والأحداث الهامة و السياسة الخارجية والداخلية بالإضافة للنقل الحصري لـ أخبار الفن والعديد من الأنشطة الثقافية والأدبية.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق