حزب الله: استهدفنا قاعدة دادو الإسرائيلية بـ ‏‏40 صاروخا للمرة الثانية - بوابة نيوز مصر

القاهرة 24 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

تم الاعلان من ساعات عن تفاصيل حزب الله: استهدفنا قاعدة دادو الإسرائيلية بـ ‏‏40 صاروخا للمرة الثانية - بوابة نيوز مصر ومن خلال موقعنا نيوز مصر سوف نعرض لكم الان التفاصيل الكاملة حول حزب الله: استهدفنا قاعدة دادو الإسرائيلية بـ ‏‏40 صاروخا للمرة الثانية - بوابة نيوز مصر وذلك من خلال السطور القليلة التالية.

أعلن حزب الله عن استهداف قاعدة دادو الإسرائيلية بـ ‏‏40 صاروخا للمرة الثانية، حسبما أفادت قناة "القاهرة الإخبارية"، في نبأ عاجل.

 استهداف قاعدة دادو الإسرائيلية

وكانت أفادت صحيفة "يسرائيل هيوم"، اليوم ،  أن حزب الله اللبناني أطلق منذ يوم أمس نحو 300 صاروخ باتجاه شمال إسرائيل، في تصعيد عسكري غير مسبوق يعكس التوترات المتزايدة في المنطقة ، وقد استهدفت الهجمات مناطق متعددة، بما في ذلك البلدات القريبة من الحدود اللبنانية، مما أثار حالة من الذعر بين السكان.

 

وذكرت الصحيفة أن الهجمات الصاروخية تسببت في أضرار مادية كبيرة، حيث تضررت العديد من المنازل والبنى التحتية. ونتيجة لذلك، تم تفعيل صفارات الإنذار في عدة مناطق، مما دفع المدنيين إلى اللجوء إلى الملاجئ تحسبًا لأي مخاطر. ورغم عدم وجود تقارير عن إصابات خطيرة، إلا أن العديد من الأشخاص تعرضوا لإصابات طفيفة بسبب الاندفاع إلى الملاجئ.

 

في رد فعل سريع، أكد الجيش الإسرائيلي أنه يقوم بتعزيز قواته في شمال البلاد، بالإضافة إلى نشر أنظمة الدفاع الجوي لحماية المدنيين. وقد أصدر المسؤولون العسكريون تحذيرات شديدة اللهجة لحزب الله، مؤكدين أن أي تصعيد إضافي سيواجه برد قوي.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق