كم يساوي كل هدف لإندريك مع ريال مدريد؟ - بوابة نيوز مصر

العين الاخبارية 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

تم الاعلان من ساعات عن تفاصيل كم يساوي كل هدف لإندريك مع ريال مدريد؟ - بوابة نيوز مصر ومن خلال موقعنا نيوز مصر سوف نعرض لكم الان التفاصيل الكاملة حول كم يساوي كل هدف لإندريك مع ريال مدريد؟ - بوابة نيوز مصر وذلك من خلال السطور القليلة التالية.

كشف نادي بالميراس البرازيلي عن المقابل المالي الذي سيتحصل عليه نظير كل هدف يسجله إندريك فيليبي مهاجم ريال مدريد الإسباني.

وانضم إندريك، البالغ من العمر 18 عاماً، من بالميراس إلى ريال مدريد مقابل 40 مليون يورو، تصل بالمتغيرات إلى 60 مليونا، بحسب العقد المبرم بين الطرفين.

من جانبه، كشف جواو بيدرو مدير أكاديمية نادي بالميراس في تصريحات لبرنامج "إل شيرينجيتو"، نقلتها صحيفة "آس" الإسبانية: "قد يصل إجمالي مبلغ المتغيرات المستحقة لبالميراس مقابل الأهداف والتمريرات الحاسمة لإندريك إلى 25 مليون يورو".

وأسهب موضحا: " بالميراس سيحصل مقابل كل 5 أهداف يسجلها إندريك، على 1.5 مليون يورو من ريال مدريد حتى تصل الرسوم إلى 60 مليون يورو.".

ويعني هذا أن كل هدف سجله إندريك مع ريال مدريد حتى الآن تبلغ قيمته المالية على أرض الواقع 300 ألف يورو كدين يسدده الميرينغي إلى بالميراس.

وأكمل مسؤول النادي البرازيلي: "بالإضافة إلى ذلك، فإن استدعاء إندريك للمنتخب البرازيلي سيكلف الريال 1.5 مليون يورو، لكن الكرة الذهبية ليست أحد الأهداف في هذا العقد".

يذكر أن إندريك سجل حتى الآن هدفين مع ريال مدريد بواقع هدف في الدوري ضد بلد الوليد وآخر في دوري أبطال أوروبا هز به شباك شتوتغارت الألماني.

aXA6IDUuMTgxLjE5MC4xOTYg

جزيرة ام اند امز

PL
إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق