عماد محمد يحدد مفاتيح تأهل العراق لنهائيات كأس آسيا للشباب - بوابة نيوز مصر

الجريدة الكويتية 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

تم الاعلان من ساعات عن تفاصيل عماد محمد يحدد مفاتيح تأهل العراق لنهائيات كأس آسيا للشباب - بوابة نيوز مصر ومن خلال موقعنا نيوز مصر سوف نعرض لكم الان التفاصيل الكاملة حول عماد محمد يحدد مفاتيح تأهل العراق لنهائيات كأس آسيا للشباب - بوابة نيوز مصر وذلك من خلال السطور القليلة التالية.

تحديثات مباشرة

Off

تاريخ النشر:

2024-09-24

عماد محمد في المؤتمر الصحفي لفرق المجموعة الثامنة بتصفيات كأس آسيا للشباب (FACEBOOK / IFA)

لوغو winwin

العراق winwin

Source

المصدر

winwin

+ الخط -

حدد مدرب منتخب العراق للشباب عماد محمد شرطين للتأهل إلى نهائيات كأس آسيا تحت 20 عاماً؛ وذلك قبل بدء مشاركة فريقه فيها.

وأوقعت القرعة منتخب العراق للشباب في المجموعة الثامنة مع منتخبات تايلاند والفلبين وبروناي، وستنطلق مبارياتها يوم غد الأربعاء في مدينة بوريرام التايلاندية. 

عماد محمد يحدد أهدافه مع منتخب العراق للشباب

وقال محمد في المؤتمر الصحفي الخاص بمنتخبات المجموعة الثامنة "الشعب التايلاندي يستحق كل الشكر والتقدير لحفاوة الاستقبال"، مبيناً أنه: "يطمح لمشاركة مثالية في ثاني تصفيات آسيوية له مدربًا في مشوار قيادته لمنتخب العراق للشباب".

وأضاف: "لا يوجد فريق سهل في كرة القدم، وجميع المنتخبات تطورت، وخصوصاً منتخبات شرق آسيا، لكننا منتخب العراق جئنا إلى تايلاند للتأهل إلى نهائيات كأس آسيا".

وتابع: "تايلاند منتخب قوي ومتطور جداً، وبقية المنتخبات جيدة كذلك، وبالمقابل نحن نثق بلاعبينا، وعملنا على جعلهم في تركيز عالٍ من أجل تحقيق الانتصارات والظفر بالعلامة الكاملة".

وتحدث عماد محمد عن مفاتيح التأهل إلى نهائيات آسيا للشباب؛ وذلك بقوله قبل مباراة الغد أمام منتخب بروناي: "علينا كجهاز فني ولاعبين أن نحترم جميع المنتخبات، وكذلك أن نلعب كل مباراة على حدة وبتركيز عالٍ كي تأتي النتائج كما رسمنا لها قبل انطلاق التصفيات الآسيويّة".

وقبل انطلاق المؤتمر الصحفي، أقيم اليوم أيضاً، المؤتمر الفني الخاص بالمجموعة الثامنة، حيث سيرتدي منتخب العراق للشباب الزي الأبيض الكامل في مباراته الأولى أمام بروناي.

منتخب العراق للشباب

اقرأ المزيد

وسيواجه منتخب العراق للشباب منتخب بروناي يوم غد على استاد بوريرام سيتي عند الساعة 11:00 صباحاً بتوقيت بغداد والدوحة، ثم سيواجه منتخب الفلبين يوم الجمعة المقبل في التوقيت ذاته وعلى الملعب ذاته وسيواجه صاحب الأرض والجمهور منتخب تايلاند يوم الأحد المقبل في الملعب نفسه أيضاً ولكن عند الساعة الثالثة والنصف عصراً بتوقيت بغداد والدوحة.

واستقر عماد محمد على 23 لاعباً في التصفيات الآسيوية، إذ ضمت قائمة فريقه كلًا من: ليث ساجد، وسام علي، رضا محمد، محمد غالب، موسى علاء، سجاد حسين، حسين فاهم، محمد جميل، حسن عماد، علي كريم، مسلم موسى، يوسف قاسم، هلكورد قيس، أموري فيصل، مصطفى نواف، علي مخلد، ليث ضياء، علي أكبر طاهر، مؤمل محمد، سيداد حاج نوري، أحمد جاسم، كرار جعفر، أيمن لؤي.

شارك:
إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق