سعر اليورو أمام الجنيه المصري اليوم الأربعاء - بوابة نيوز مصر

القاهرة 24 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

تم الاعلان من ساعات عن تفاصيل سعر اليورو أمام الجنيه المصري اليوم الأربعاء - بوابة نيوز مصر ومن خلال موقعنا نيوز مصر سوف نعرض لكم الان التفاصيل الكاملة حول سعر اليورو أمام الجنيه المصري اليوم الأربعاء - بوابة نيوز مصر وذلك من خلال السطور القليلة التالية.

ننشر سعر اليورو الأوروبي في البنوك المصرية اليوم الثلاثاء 24-9-2024، أمام الجنيه المصرى بالبنوك العاملة فى مصر، وتشمل تحديثا فوريا للأسعار حال تغيرها.

 

سعر اليورو فى بعض البنوك كالتالى:

سعر اليورو في البنك المركزي المصري

54.06 جنيه للشراء

54.17 جنيه للبيع

سعر اليورو في البنك الأهلي المصري

53.95 جنيه للشراء

54.11 جنيه للبيع

سعر اليورو في بنك مصر

53.95 جنيه للشراء

54.12 جنيه للبيع

سعر اليورو في بنك الاسكندرية

53.93 جنيه للشراء

54.12 جنيه للبيع

سعر اليورو في البنك التجارى الدولى

53.95 جنيه للشراء

54.14 جنيه للبيع

سعر اليورو في مصرف أبو ظبى الاسلامى

54.03 جنيه للشراء

54.20 جنيه للبيع

سعر اليورو في بنك البركة

53.95 جنيه للشراء

54.15 جنيه للبيع

سعر اليورو في بنك قناة السويس

54.02 جنيه للشراء

54.19 جنيه للبيع

قفز اليوان الصيني إلى أعلى مستوى في 16 شهرا، خلال تعاملات اليوم الثلاثاء، بعدما أعلنت بكين عن خطوات تحفيزية جديدة تهدف لإنعاش الاقتصاد.

تلقى اليوان دعما من الإجراءات التحفيزية الجديدة التي أعلنها بنك الشعب الصيني، والتي تشمل خفض متطلبات الاحتياطي لدى البنوك بنحو 50 نقطة أساس، والإشارة إلى مزيد من الخفض المحتمل في أسعار الفائدة على الإقراض، بالإضافة إلى تدابير لدعم سوق العقارات.

ورغم أن اليوان انخفض في البداية خلال التعاملات الخارجية بعد الإعلان عن الإجراءات، ارتفع بعد ذلك 0.38 بالمئة إلى 7.0310 مقابل الدولار مع تحول التركيز إلى احتمالات زيادة النمو.من جانب آخر ارتفع الدولار الأسترالي اليوم إلى أعلى مستوى هذا العام وسط إصرار البنك المركزي على كبح جماح التضخم.

وثبت بنك الاحتياطي الأسترالي أسعار الفائدة كما كان متوقعا على نطاق واسع، لكن المتعاملين الذين كانوا يأملون سماع أي تلميحات عن موعد خفض أسعار الفائدة أصيبوا بخيبة أمل مع تأكيد البنك المركزي على أنه "لا يزال مصمما على إعادة التضخم إلى المستوى المستهدف"، وأشار إلى أن رفع أسعار الفائدة يظل خيارا مطروحا.

وقال توني سيكامور المحلل لدى آي.جي، لوكالة رويترز: "قرار بنك الاحتياطي الأسترالي اليوم يرقى إلى مستوى التمسك بتشديد السياسة النقدية، وهو ما يتفق مع وجهة نظرنا بأن الوقت لا يزال مبكرا جدا للتحول إلى تيسير السياسة النقدية".

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق