غياب باسم يوسف عن برومو Arabs Got Talent.. ونجوى كرم وناصر القصبي «في مأزق» - بوابة نيوز مصر

العين الاخبارية 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

تم الاعلان من ساعات عن تفاصيل غياب باسم يوسف عن برومو Arabs Got Talent.. ونجوى كرم وناصر القصبي «في مأزق» - بوابة نيوز مصر ومن خلال موقعنا نيوز مصر سوف نعرض لكم الان التفاصيل الكاملة حول غياب باسم يوسف عن برومو Arabs Got Talent.. ونجوى كرم وناصر القصبي «في مأزق» - بوابة نيوز مصر وذلك من خلال السطور القليلة التالية.

تم تحديثه الثلاثاء 2024/9/24 10:59 ص بتوقيت أبوظبي

أُطلق، الإثنين، الإعلان التشويقي الأول للموسم السابع من برنامج اكتشاف المواهب الشهير "Arabs Got Talent".

وغاب الإعلامي المصري الساخر باسم يوسف عن الظهور في هذا الإعلان الأول، بينما ظهر الفنان السعودي ناصر القصبي والنجمة اللبنانية نجوى كرم وهما يتقدمان نحو زر الباز الذهبي.

في المشهد، يحاول ناصر القصبي الضغط على الزر عدة مرات دون أن يصدر أي صوت، ما جعله يبدو وكأنه معطل، لتتدخل نجوى كرم وتساعده، لكن دون جدوى.

تمت مشاركة الإعلان التشويقي على حساب "Arabs Got Talent" الرسمي في إنستغرام مع تعليق يقول: "ArabsGotTalent يعود قريباً على MBC1".

وكانت قناة MBC قد أعلنت في وقت سابق عن لجنة تحكيم الموسم السابع، والتي تضم النجمين ناصر القصبي ونجوى كرم، إلى جانب الإعلامي باسم يوسف الذي ينضم للجنة التحكيم لأول مرة.

البرنامج، الذي تقدمه الإعلامية ريا أبي راشد، من المقرر أن يبدأ تصوير الحلقات المسجلة في وقت لاحق من الشهر المقبل في العاصمة السعودية الرياض.

aXA6IDUuMTgxLjE5MC4xOTYg جزيرة ام اند امز PL
إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق