«أرامكو السعودية» تبدأ إصدار صكوك بالدولار - بوابة نيوز مصر

الشرق الأوسط 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

تم الاعلان من ساعات عن تفاصيل «أرامكو السعودية» تبدأ إصدار صكوك بالدولار - بوابة نيوز مصر ومن خلال موقعنا نيوز مصر سوف نعرض لكم الان التفاصيل الكاملة حول «أرامكو السعودية» تبدأ إصدار صكوك بالدولار - بوابة نيوز مصر وذلك من خلال السطور القليلة التالية.

قررت شركة «أرامكو السعودية» إصدار صكوك دولية مقوّمة بالدولار، على أن يتم تحديد قيمة الطرح بحسب ظروف السوق، بحسب إفصاح على سوق الأسهم السعودية (تداول).

وقالت إن هذه الصكوك ستكون مباشرة ذات أولوية وغير مضمونة مع حق محدود للرجوع على الأصول والتي تشكل التزاماً على برنامج (SA Global Sukuk Limited).

وسيكون الحد الأدنى للاكتتاب 200 ألف دولار مع مضاعفات متكاملة بقيمة ألف دولار الزائدة عن ذلك المبلغ، وفقًا لظروف السوق.

ويبدأ الطرح اعتباراً من يوم الثلاثاء وحتى الثاني من أكتوبر (تشرين الأول).

أما الفئة المستهدفة من الإصدار، فهم، بحسب الإفصاح، المستثمرون من المؤسسات المؤهلون في الدول التي سيتم فيها الطرح وذلك وفقًا للأنظمة واللوائح المعمول بها في تلك الدول.

أما الجهة المسؤولة عن الإصدار، فهي: الراجحي المالية، وإتش إس بي سي، وبنك أبوظبي الأول، وبنك دبي الإسلامي ش.م.ع، وبنك ستاندرد تشارترد، وبيتك كابيتال، وغولدمان ساكس انترناشونال، وجي بي مورغان، وسيتي، كمديري سجل الاكتتاب النشطين. في حين أن مديري سجل الاكتتاب غير النشطين هم: اس ام بي سي نيكو، والإنماء للاستثمار، والبلاد المالية، وأم يو إف جيه، وبنك أبوظبي التجاري، وبي أو سي آي آسيا المحدودة، وشركة الإمارات دبي الوطني كابيتال المحدودة، ومصرف الشارقة الإسلامي، وميزوهو، وناتيكسيس.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق