مودى فى قمة الأمم المتحدة للمستقبل: نجاح البشرية فى قوتنا الجماعية وليس فى ساحة المعركة - بوابة نيوز مصر

اليوم السابع 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

تم الاعلان من ساعات عن تفاصيل مودى فى قمة الأمم المتحدة للمستقبل: نجاح البشرية فى قوتنا الجماعية وليس فى ساحة المعركة - بوابة نيوز مصر ومن خلال موقعنا نيوز مصر سوف نعرض لكم الان التفاصيل الكاملة حول مودى فى قمة الأمم المتحدة للمستقبل: نجاح البشرية فى قوتنا الجماعية وليس فى ساحة المعركة - بوابة نيوز مصر وذلك من خلال السطور القليلة التالية.

أعلن رئيس الوزراء الهندي ناريندرا مودي أن "نجاح البشرية يكمن في قوتنا الجماعية وليس في ساحة المعركة".


وأكد رئيس الوزراء الهندي، اليوم الاثنين، خلال مشاركته في "قمة الأمم المتحدة للمستقبل" المنعقدة في مدينة نيويورك الأمريكية، على أهمية إعطاء الأولوية القصوى لنهج "مركزية الإنسان" مع التركيز على التنمية المستدامة، وذلك بحسب ما نقلت عنه صحيفة (انديان اكسبرس) الهندية.


وأوضح أن الهند قدمت مثالا ناجحا على التنمية المستدامة من خلال انتشال 250 مليون شخص من الفقر، وأن الإصلاحات في المؤسسات العالمية "ضرورية" لتحقيق السلام العالمي والتنمية. وأضاف أن الهند مستعدة لمشاركة بنيتها التحتية الرقمية العامة مع العالم.


وعقد مودي، الذي يقوم بزيارة تستغرق ثلاثة أيام إلى الولايات المتحدة، اجتماعا ثنائيا لمدة ساعة مع الرئيس الأمريكي جو بايدن الليلة الماضية.


بدوره، قال الرئيس الأمريكي جو بايدن، الذي من المقرر أن تنتهي ولايته قريبًا، إن الشراكة بين الولايات المتحدة والهند "أقوى وأقرب وأكثر ديناميكية من أي وقت مضى في التاريخ".


جدير بالذكر أن فكرة "قمة المستقبل" قد تم طرحها بعد أن دعا الأمين العام للأمم المتحدة أنطونيو جوتيريش قبل عام قادة العالم إلى الالتزام مجددا بمبدأ التعددية، في ظل القلق العالمي المتزايد بشأن بقاء البشرية والكوكب.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق