الدرك يفك لغز سرقة مدرسة بسطات - بوابة نيوز مصر

هسبريس 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

تم الاعلان من ساعات عن تفاصيل الدرك يفك لغز سرقة مدرسة بسطات - بوابة نيوز مصر ومن خلال موقعنا نيوز مصر سوف نعرض لكم الان التفاصيل الكاملة حول الدرك يفك لغز سرقة مدرسة بسطات - بوابة نيوز مصر وذلك من خلال السطور القليلة التالية.

الدرك يفك لغز سرقة مدرسة بسطات
صورة: أرشيف
إبراهيم الحافظون من سطاتالثلاثاء 24 شتنبر 2024 - 01:19

عرضت عناصر الدرك الملكي بسرية سطات، أمس الاثنين، أفراد عصابتين على أنظار النيابة العامة المختصة بالدائرة الاستئنافية بـ”عاصمة الشاوية”، للاشتباه فيهم بسرقة محتويات مؤسسات تعليمية وتخريب عدد من تجهيزاتها والعبث ببعض الوثائق التربوية، وقد جرت متابعتهم في حالة اعتقال احتياطي، تمهيدا لانطلاق جلسات محاكمتهم.

وذكرت مصادر هسبريس أن مديرية التربية الوطنية بسطات كانت قد وضعت شكاية في الموضوع موازاة مع إصدار بلاغ للرأي العام، توضح فيهما قيام مجهولين بتخريب حجرتين دراستين بوحدة لعمارات التابعة لمجموعة مدارس بوكركور بالجماعة الترابية أولاد بوعلي النواجة، والعبث بمحتويات تربوية، فضلا عن كتابات خادشة للحياء، إضافة إلى تعرض مؤسسة تعليمية أخرى بنفوذ بني مسكين الغربية للأحداث الإجرامية نفسها، وهو ما استنفر مصالح الدرك الملكي بسرية وجهوية سطات والسلطات المحلية بالإقليم.

وأضافت المصادر ذاتها أن الأبحاث الميدانية والتقنية التي باشرتها عناصر المركزين الترابيين بدار الشافعي والبروج، بتنسيق مع المركز القضائي ومركز التشخيص القضائي بسطات، أسفرت عن إيقاف عصابتين ينحدر أفرادهما جميعا من إقليم سطات، تتكون الأولى من أربعة أشخاص والثانية من خمسة أفراد، فضلا عن شخصين يشتبه فيهما بإخفاء أشياء متحصلة من السرقة.

تجدر الإشارة إلى أن عناصر الضابطة القضائية التابعة لسرية الدرك الملكي بسطات حجزت، على هامش الأبحاث الميدانية، أربعة حواسيب من أصل ستة، في كل من الدروة وسطات، تعود ملكيتها لمصالح وزارة التربية الوطنية بعاصمة الشاوية.

النشرة الإخبارية

اشترك الآن في النشرة البريدية لجريدة هسبريس، لتصلك آخر الأخبار يوميا

اشترك

يرجى التحقق من البريد الإلكتروني

لإتمام عملية الاشتراك .. اتبع الخطوات المذكورة في البريد الإلكتروني لتأكيد الاشتراك.

لا يمكن إضافة هذا البريد الإلكتروني إلى هذه القائمة. الرجاء إدخال عنوان بريد إلكتروني مختلف.>

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق