شباب كفر البطيخ في دمياط تشارك في فعاليات المبادرة الرئاسية بداية جديدة لبناء الإنسان - بوابة نيوز مصر

الشروق نيوز 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

تم الاعلان من ساعات عن تفاصيل شباب كفر البطيخ في دمياط تشارك في فعاليات المبادرة الرئاسية بداية جديدة لبناء الإنسان - بوابة نيوز مصر ومن خلال موقعنا نيوز مصر سوف نعرض لكم الان التفاصيل الكاملة حول شباب كفر البطيخ في دمياط تشارك في فعاليات المبادرة الرئاسية بداية جديدة لبناء الإنسان - بوابة نيوز مصر وذلك من خلال السطور القليلة التالية.

حلمي ياسين
نشر في: الإثنين 23 سبتمبر 2024 - 11:39 م | آخر تحديث: الإثنين 23 سبتمبر 2024 - 11:39 م

شاركت إدارة شباب كفر البطيخ في دمياط بفعاليات مبادرة «بداية جديدة لبناء الإنسان»، والتي أقيمت بمدينة كفر البطيخ، مع الجهات المعنية بالمبادرة.

وأكد اللواء مجدى الوصيف، السكرتير العام المساعد لمحافظة دمياط، في بيان له اليوم الإثنين، أن المشاركة تأتي في إطار الاهتمام ببناء الإنسان المصري، حيث تهدف المبادرة للاستثمار في رأس المال البشري، من خلال برنامج عمل يستهدف تنمية الإنسان والعمل على ترسيخ الهوية المصرية، من خلال تعزيز الجهود والتنسيق والتكامل بين جميع جهات الدولة في مختلف أقاليم الجمهورية، وعلى رأسها الوزارات المعنية، منها: "التربية والتعليم، والصحة، والأوقاف، والثقافة، والتضامن الاجتماعي، والشباب والرياضة، وغيرها"؛ لتحقيق مستهدفات المبادرة، بحيث يشعر المواطن بالمردود الإيجابي خلال فترة وجيزة.

كما تهتم المبادرة بالأسرة المصرية عبر برنامج متكامل، وبناء الوعي، وإعداد أجيال جديدة تترسخ لديها قيم الانتماء والولاء للدولة المصرية، والحفاظ على مقدرات الوطن والمشاركة بفاعلية في عملية التنمية الشاملة.

وأشار إلى أن بدأ العمل بالمبادرة اعتبارًا من 17 سبتمبر 2024، وتستمر لمدة 100 يوم في جميع محافظات مصر، متضمنة عدة محاور رئيسية، مثل "تعزيز الأمن القومي، وبناء الإنسان المصري، وتطوير اقتصاد تنافسي، وتحقيق الاستقرار السياسي، كما تركز على تحسين النظام الصحي، وتوفير تعليم أفضل، وتأمين فرص العمل اللائق، وتعزيز الحماية الاجتماعية"

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق