عاجل| 1800 جنيه زيادة فورية في مرتبات الموظفين بعد قرار الحكومة - بوابة نيوز مصر

الجريدة العقارية 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

تم الاعلان من ساعات عن تفاصيل عاجل| 1800 جنيه زيادة فورية في مرتبات الموظفين بعد قرار الحكومة - بوابة نيوز مصر ومن خلال موقعنا نيوز مصر سوف نعرض لكم الان التفاصيل الكاملة حول عاجل| 1800 جنيه زيادة فورية في مرتبات الموظفين بعد قرار الحكومة - بوابة نيوز مصر وذلك من خلال السطور القليلة التالية.

الاثنين 23 سبتمبر 2024 | 11:10 مساءً

زيادة المرتبات

زيادة المرتبات

العقارية

كشفت مصادر مسؤولة بوزارة التربية والتعليم، بأن المعلمين المعينين بالوزارة وكذلك معلمي الحصة، سيكون بإمكانهم زيادة رواتبهم في حال حصولهم على حصص إضافية فوق النصاب، وهذا بعد قرار الوزارة بزيادة أجر الحصة من 20 جنيه إلى 50 جنيه.

قرار بزيادة رواتب المعلمين

أشارت تقارير إعلامية صباح اليوم نقلًا عن مصادر مسؤولة بوزارة التربية والتعليم، بأن المعلم بإمكانه الحصول على زيادة المرتبات بقيمة تصل لنحو 1700 جنيه وذلك في حالة قيامه بتدريس بعض الحصص الإضافية فوق النصاب.

وبالنسبة لمعلمي الحصة، فقد تمت الموافقة على رفع أجر الصحة الواحدة من 20 جنيه إلى 50 جنيه، وهذا يعني حدوث زيادة تقدر بنحو 66% بالمقارنة مع العام الماضي.

وتأتي هذه الإجراءات ضمن خطة وزارة التربية والتعليم بقيادة محمد عبد اللطيفن لتحسين أحوال المعلمين سواء المعينين بشكل رسمي أو معلمي الحصة في الفترة المقبلة، مما يساهم في تطوير العملية التعليمية.

مفاجآت سارة لموظفي الحكومة

في سياق متصل، أشارت مصادر مسؤولة بالحكومة بأن مجلس الوزراء كان قد وافق على مشروع قرار ترقية الموظفين وكذلك صرف العلاوة المقدرة بنحو 5%.

ويذكر بأن رئيس مجلس الوزراء الدكتور مصطفى مدبولي، قد أكد بأن الفترة القادمة قد تشهد تطبيق حزمة جديدة من إجراءات الحماية الاجتماعية، ولكن ليس بالضرورة أن تشهد زيادة في المرتبات، حيث تهدف الحكومة في هذه الفترة إلى تعظيم الفائدة من الحوافز وكذلك السيطرة على ارتفاع الأسعار، وهو الأمر الذي من شأنه بأن يخفف من الأعباء عن كاهل المواطن البسيط. 

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق